Thursday 22 - Aug - 2019

زاجل تعرض إنجازاتها الذكية في جيتكس 2018

2018-10-20

لفتت شركة  زاجل  للخدمات اللوجستية والنقل السريع بما عرضته من خدمات ذكية وإنجازات متطورة انتباه المتعاملين من الجهات المعنية والمتعاملين وممثلي الشركات الحكومية والخاصة في الدولة خلال معرض أسبوع  جيتكس  للتقنية 2018 الذي أقيمت فعالياته بين 14 و18 من أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.
وقدمت الشركة للمهتمين بالبريد السريع والخدمات اللوجستية معلومات حول آخر ما توصلت إليه من حلول ذكية لتسهيل وتسريع إنجاز المعاملات المختلفة وإيصال الطرود إلى العملاء ولا سيما تطبيق متابعة الطرود  Z Light  وهو تطبيق ذكي لمتابعة الطرود وإدارة الحجوزات الذي يسهل على المؤسسات والأفراد متابعة الطرود ومواعيد وصولها إليهم.
وقالت خولة كبنجي، الرئيس التنفيذي لشركة  زاجل  لخدمات البريد السريع:  إن الشركة تشهد تطورات كبيرة في مستوى عملها ونوعية خدماتها مع إطلاق استراتيجيتها الخمسية وهيكلها التنظيمي الجديد، واللذان يستهدفان إطلاق منصة خاصة للتجارة الرقمية وبوابة للدفع الذكي، بهدف مواكبة ديناميكيات سوق خدمات التوصيل التي تشهد تحولات متسارعة جدا .
وأضافت  كبنجي، خلال مشاركتها في أسبوع  جيتكس  للتقنية:  تركيزنا الآن سوف ينصب على أعمال التجارة الرقمية، فهذا هو توجه السوق، ونحن نهدف للحصول على حصة جيّدة من السوق بأن نكون الخيار الأول للبريد السريع بالنسبة لعملائنا، وشريكاً استراتيجياً موثوقاً لجميع منصات التجارة الرقمية، مستمدين دفعنا في ذلك من التكنولوجيا المستقبلية .
وقد حققت شركة  زاجل ، إحدى أسرع شركات توصيل الطرود في دولة الإمارات العربية المتحدة، إنجازات عديدة على مستوى الشراكة والتعاون مع المؤسسات الحكومية الأخرى، ومن أجل المزيد من التوسع في تقديم الخدمات افتتحت مؤخرا مركزا لها في أبوظبي، كما تستهدف افتتاح فروع في الإمارات الشمالية عبر استراتيجية تعتمد على الأعمال.

 

الكلمات المفتاحية : زاجل -خدمات ذكية -جيتكس -دبي -حلول ذكية -