أهم الأخبار
  • inovasys
  • eemirates
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة عفيفي
شركات أمن معلومات
11 فبراير 2018 1:21 مـ 25 جمادى أول 1439

بالو ألتو نتوركس تكشف عن عروض شاملة للحماية السحابية للشركات المزودة للخدمات السحابية استعرضت اليوم بالو ألتو نتوركس ، الشركة

بالو ألتو نتوركس  تكشف عن عروض شاملة للحماية السحابية للشركات المزودة للخدمات السحابية  استعرضت اليوم  بالو ألتو نتوركس ، الشركة

استعرضت اليوم  بالو ألتو نتوركس ، الشركة الرائدة في تطوير الجيل القادم من الحلول الأمنية، كيفية دمج الإمكانيات السحابية ضمن منصتها الأمنية للجيل القادم المصممة للتصدي للهجمات الإلكترونية الناجحة على السحابة. وستوفر هذه الإمكانيات والتحديثات المقبلة للعملاء ضمن البيئات السحابية الهجينة والمتعددة حلول أمنية متسقة، وشاملة، تمتاز بإمكانية التكامل المباشر مع البنى التحتية وأحمال الأعمال السحابية.

وفي دراسة أجرتها شركة زد كيه للأبحاث، أشار 86 بالمائة من المشاركين إلى قيام مؤسساتهم بتخزين وإدارة البيانات عبر عدة شركات مزودة للبنى التحتية السحابية، وإن الحفاظ على بيئة أمنية متسقة وفعالة ضمن هذه البيئات المتعددة يصبح أمراً مرهقاً بشكل كبير، إذ أن الإمكانيات الأمنية المحلية التابعة للشركات المزودة للخدمات السحابية يمكن تهيئتها وتوفيرها فقط لحماية البنى التحتية التي نشرت لتوفير الحماية لها في الأصل. ويجب أن تستكمل هذه الإمكانيات الأمنية المحلية وتدَعَّم لتوفير الوقاية الفعالية ضد الهجمات الإلكترونية، وعدم القيام بذلك قد يترك الشركات عرضة للتهديدات أو فقدان البيانات.

وتتطلب الثورة السحابية أساليب أمنية جديدة مصممة للتعامل مع الفروقات المختلفة لهذه التقنيات، وتحقيق نشر وإدارة سلسلة للإمكانيات الأمنية الفعالة، وتمكين فرق الأمن والعمليات والشبكات والتطوير من تلبية احتياجات الشركات التي تتسم بالمرونة والحداثة.

وسيستفيد عملاء بالو ألتو نتوركس من الإمكانيات الأمنية المتسقة والمتقدمة للبيئات السحابية الحديثة، بما فيها:
حماية متسقة عبر مواقع وسحابات متعددة: ستوسع منصة بالو ألتو نتوركس الأمنية للجيل القادم من نطاق الحماية للأعمال السحابية لتشمل منصة جوجل® كلاود، بالإضافة إلى توفير إمكانيات محدثة ومعززة لبيئات AWS®، و Azure® السحابية.

إدارة دائمة داخل السحابة: ستدعم حلول الإدارة الأمنية الشبكية (بانوراما™) كافة بيئات الحوسبة السحابية لتوفر عملية نشر سهلة ومدارة بشكل مركزي، إلى جانب إدارة الجيل التالي من كافة جدران الحماية التي تطورها بالو ألتو نتوركس، والجيل التالي من السلسلة VM من جدران الحماية، بغض النظر عن عامل الشكل أو المكان.

أتمتة متكاملة لمرونة عالية في سير العمل ضمن البيئات السحابية المتعددة: إن التدرج الآلي المعزز لبيئات AWS السحابية، والدعم الإضافي لمركز Azure® الأمني، وتطبيق الإدارة الخاص بنشر حلول جوجل كلاود ستبسط من عمليات النشر الأمنية وتدعم عمليات التدرج والتوسع استناداً إلى المتطلبات المتغيرة لتقنيات الحوسبة السحابية. إن التكامل مع حلول Terraform®، وحلول Ansible® سيعمل على أتمتة سير الأعمال وإدارة السياسات.

حماية أمنية متواصلة للبيانات مع الامتثال للقوانين الناظمة للأنواع الثلاثة الرئيسية من تقنيات الحوسبة السحابية: ستتوفر الحماية الجديدة من قبل خدمة Aperture™ الأمنية التي تمكن من اكتشاف ومراقبة موارد السحابة، وتوفر الحماية من فقدان البيانات الحساسة، كما تدعم المراقبة لسلوكيات مدير الحساب الخطرة أو المريبة، وتوفر حماية إضافية ضد عمليات التهيئة الخاطئة والبرمجيات الخبيثة.

منع هجمات اليوم صفر: ستعمل تقنية الحماية الأمنية المتقدمة للنقاط النهائية Traps™ على منع هجمات  اليوم صفر  لأحمال الأعمال الخاصة بأنظمة التشغيل  لينوكس  ضمن كافة فئات الحوسبة السحابية الرئيسية، بالإضافة إلى الدعم الحالي لأحمال الأعمال الخاصة بنظام التشغيل ويندوز.

وبهذه المناسبة، قال روب أيوب، مدير الأبحاث لدى قسم المنتجات الأمنية في مؤسسة آي دي سي للأبحاث:  لقد أظهرت العديد من الدراسات التي أجرتها آي دي سي أن الحسابة الهجينة تجسد الواقع الحقيقي لمختلف الأعمال في يومنا هذا. وتعتبر الإدارة المركزية في موقع العمل وعلى السحابة، وعلى النقاط النهائية، والبرمجيات المقدمة كخدمات من الأمور الهامة جداً لتحقيق مشهد أمني فعال للحوسبة السحابية. وبالاستفادة من حلول بانوراما، بات عملاء بالو ألتو نتوركس حالياً يمتلكون وضوح الرؤية والتحكم القوي بغض النظر عن عامل الشكل أو الموقع .

من جانبه قال لي كلاريش، الرئيس التنفيذي للمنتجات لدى شركة بالو التو نتوركس:  تواجه مؤسسات اليوم تحديات جمة تتمثل في السرعة التي يتم بها نقل الأعمال إلى بيئات السحابة العامة. ونظراً للطلب الكبير من قبل الشركات والأعمال التجارية، باتت الكثير من الشركات تقوم تنشر البنى التحتية السحابية بسرعة وتقوم بتطوير تطبيقات على السحابة دون النظر أو التفكير بتبعات ومخاطر الأمن الإلكتروني. إن التحسينات والتطويرات التي تم الإعلان عنها اليوم ستمكن عملائنا من الاستفادة من كافة المزايا التي توفرها التقنيات السحابية، وفي الوقت ذاته، ضمان توفير الحماية للمعلومات والبيانات الحساسة ومنع الهجمات الإلكترونية الناجحة .

 

أُضيفت في: 11 فبراير (شباط) 2018 الموافق 25 جمادى أول 1439
منذ: 3 شهور, 11 أيام, 2 ساعات, 1 دقيقة, 22 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

1033
eemirates
gitex
التطبيق
eemirates
app
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - EEmirates