أهم الأخبار
  • eemirates
  • eemirates
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة عفيفي
جيتكس
20 أكتوبر 2016 2:32 صـ 18 محرّم 1438

تقنيات الاتصال المخصصة للأعمال من باناسونيك تستحوذ على اهتمام الزوار خلال فعاليات معرض جيتكس 2016

تقنيات الاتصال المخصصة للأعمال من باناسونيك تستحوذ على اهتمام الزوار خلال فعاليات معرض جيتكس 2016

تتصدر حلول اتصالات الأعمال المبتكرة من ’باناسونيك‘ والتي تتضمن أنظمة الاتصالات المرئية عالية الدقة وأنظمة المقاسم الهاتفية المتكاملة IP- PBX المخصصة لأسواق الشرق الأوسط وأفريقيا قائمة المنتجات المعروضة في ’جيتكس 2016‘. وتشتمل مجموعة حلول الاتصالات المتنوعة التي توفرها الشركة سلسلة KX لأنظمة الاتصالات المرئية عالية الدقة، والتي توفر إمكانات شبكية مزدوجة ووحدة تحكم للاتصال متعدد المواقع ونظام مقسم IPPBX الهجين الذكي لأعمال المكاتب الصغيرة والمنزلية، فضلاً عن مخدّم اتصالات الأعمال ونظام الاتصالات UC Pro ونظام الاتصال الداخلي اللاسلكي بالفيديو.
وبهذا الصدد، قال السيد ياسو ياماساكي، مدير قسم حلول الأنظمة والاتصالات لدى شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘:  تتميز حلول الاتصالات المخصصة للشركات من ’باناسونيك‘ بفعاليتها من حيث التكلفة وسهولة تركيبها واستخدامها، فضلاً عن كونها تتضمن طيفاً واسعاً من المزايا التي تعمل على تسهيل مستويات مميزة من الاتصال. ونحن ملتزمون بتوفير منتجات موثوقة ومبتكرة عبر نطاق المنتجات بأكمله. ومع المنتجات المعروضة في ’جيتكس 2016‘، نأمل أن نظهر ريادتنا للسوق في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .
وتتضمن سلسلة KX من أنظمة الاتصالات المرئية عالية الدقة من ’باناسونيك‘VC1600 وVC1300 و VC1000 و الإضافة الجديدة المتمثلة بنظام KX-VC2000. ويعتبر نظام الاتصالات المرئية عالية الدقة من ’باناسونيك‘ بمثابة أداة ضرورية لا بد من وجودها في أي مكتب، وتجعل هذه الأداة من مسألة اتخاذ القرارات السريعة وتبادل المعلومات الهامة أمراً ممكناً. وتنطوي بعض المزايا المبتكرة لأنظمة الاتصالات المرئية عالية الدقة المعروضة في ’جيتكس‘ على صوت وصورة بجودة عالية وقابلية التشغيل على الشبكات الداخلية وشبكة الإنترنت على حد سواء والتي تتيح إجراء اتصالات سلسة من أي موقع بعيد.
 وبالإضافة إلى أنظمة الاتصالات المرئية عالية الدقة، يبرز المقسم الهاتفي المتكامل KX-NSX2000 IP-PBX من ’باناسونيك‘ بين قائمة المنتجات المعروضة في جناح الشركة، حيث يقدم هذا المقسم الجيل القادم من اتصالات الأعمال الموحدة للشركات. ويعتبر نظام NSX2000 PBX بمثابة خيار مثالي لكل من المكالمات الاعتيادية الصادرة من هواتف العمل إلى مستخدمي الهاتف المحمول أثناء التنقل وعمليات مراكز الاتصال.
 

أُضيفت في: 20 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 18 محرّم 1438
منذ: 4 شهور, 6 أيام, 22 ساعات, 58 دقائق, 11 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

137
eemirates
ee
التطبيق
eemirates
app
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - EEmirates