أهم الأخبار
  • eemirates
  • eemirates
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة عفيفي
جيتكس
20 أكتوبر 2016 2:41 صـ 18 محرّم 1438

ألفا داتا تعرض حلولاً متطورة لتمكين العملاء من النجاح في مستقبل ذكي خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2016

ألفا داتا  تعرض حلولاً متطورة لتمكين العملاء من النجاح في مستقبل  ذكي  خلال مشاركتها في  أسبوع جيتكس للتقنية 2016

تعرض  ألفا داتا  (Alpha Data)، شركة الأنظمة المتكاملة الرائدة وإحدى أقدم شركات تكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات، حلولاً متطورة لتمكين العملاء من تحقيق النمو والازدهار في مستقبل  ذكي  وذلك خلال مشاركتها في  أسبوع جيتكس للتقنية 2016  (GITEX Technology Week 2016)، أحدث نسخة من أبرز حدث للتكنولوجيا في الشرق الأوسط وأفريقيا والذي يقام في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. وتشارك الشركة في هذا الحدث مع اثنتين من أبرز شركات التكنولوجيا في العالم وهما؛  هيوليت باكارد  (HP) و مايكروسوفت  (Microsoft).
وستعرض  ألفا داتا  حل حوسبة المستخدم النهائي (End-User Computing) القائم على نظام المحاكاة الافتراضية المتكامل  هايبر كونفيرجد 380  (Hyper Converged 380) من شركة  هوليت باكارد ، الذي يعرف بـ  جهاز الأدوات الافتراضية ، بالإضافة إلى تقديمها للجيل الجديد من العروض الشبكية لشركة  أروبا  (Aruba) التابعة لـ  أتش. بي  وذلك في منصة  أتش. بي  في  جيتكس ، بهدف مساعدة الشركات على بدء عملية التحول في مجال تكنولوجيا المعلومات.
أما في منصة  مايكروسوفت ، فستعرض  ألفا داتا  حلولها الأمنية الخاصة بالخدمات المالية والمصرفية، بالإضافة إلى حلول تكنولوجيا المعلومات المؤسسية العاملة مع  مايكروسوفت كلاود  (Microsoft Cloud)، حيث ستستفيد هذه الأنظمة من قدرات  مايكروسوفت أوفيس 365  (Microsoft Office 365) و مايكروسوفت آزور  (Microsoft Azure) و سورفيس برو 4  (Surface Pro 4).  
وقال عمار سينغ، مدير قسم المبيعات في شركة  ألفا داتا :  تتجه منطقة الشرق الأوسط إلى مستقبل  ذكي  يتم فيه إنجاز العديد من الأنشطة والتعاملات الأساسية بضغطة زر واحدة أو نقرة على شاشة. ونعمل باستمرار على تقديم الحلول التي تمنح عملائنا التكنولوجيا المتطورة من خلال توفيرنا للأنظمة الأفضل في فئتها من أبرز شركائنا مثل  مايكروسوفت  و هوليت باكارد . ولكونه منصة تكنولوجية رائدة وذات شهرة كبيرة، يتيح لنا  جيتكس  إمكانية عرض حلولنا أمام جمهور إقليمي وعالمي من التواقين إلى الحصول على ميزات الإنتاجية والتنافسية والتميز في عالم يتجه بشكل متزايد نحو الاعتماد على التكنولوجيا الذكية .
وستستعرض  ألفا داتا  خلال مشاركتها في  أسبوع جيتكس للتقنية 2016  خططها المتعلقة بمناقشة أربعة مجالات تعتقد بأنها ستؤثر بشكل كبير على قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة خلال السنتين المقبلتين وهي؛ إنترنت الأشياء والأمن والتقنية النقالة والتقنية السحابية.

أُضيفت في: 20 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 18 محرّم 1438
منذ: 10 شهور, 30 أيام, 14 ساعات, 33 دقائق, 4 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

139
eemirates
ee
التطبيق
eemirates
app
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - EEmirates