أهم الأخبار
  • eemirates
  • eemirates
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة عفيفي
شركات عالمى
26 أكتوبر 2016 1:11 صـ 23 محرّم 1438

”إمباور” توقّع عقوداً بأكثر من 465 مليون درهم في الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري

”إمباور” توقّع عقوداً بأكثر من 465 مليون درهم في الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري

أرست مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم،42 عقداً بلغت قيمتها نحو 465 مليون درهم إماراتي على عدة شركات لتخديم مشاريعها في أنحاء الإمارة في الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري. وقال سعادة أحمد  بن شعفار،الرئيس التنفيذي للشركة بأن العقود تضمنت عمليات انشاء محطات جديدة وتطوير الخدمات، استجابة للطلب العالي وتعزيزاً لنوعية خدمات تبريد المناطق في المشاريع التي تخدمها "إمباور".

وقال سعادة بن شعفار: "تتطلب محطات تبريد المناطق إدارة دقيقة واطلاع واسع على متطلبات كل منطقة. وتضمنت العقود توفير تقنيات عالمية المستوى إلى مشاريعنا الجديدة. وقد تلقينا عدداً كبيراً من طلبات العروض بعد الاعلان عن متطلبات كل محطة عمل وقمنا باختيار الشركاء اعتماداً على مستوى الكفاءة والجودة".

وأضاف سعادة بن شعفار: "لا يزال هناك إمكانية كبيرة جداً لتوسع شبكة تبريد المناطق في دبي، وسيكون من الضروري إنشاء البنية التحتية اللازمة القادرة على الإيفاء باحتياجات قاعدة عملائنا المتنامية. ونحن نحرص في استراتيجية عملنا على إنشاء مشاريع قادرة على سد الطلب الحالي والمستقبلي، مع الحرص على اعتماد معايير الكفاءة وتوافرية الخدمة على مدار الساعة".

ومن أهم العقود الموقعة من قبل "إمباور" كان عقد منطقة "تيكوم" والذي تضمن توفير خدمات الاستشارات المهنية للتصميم الكامل والهندسة وإدارة العقود والإشراف على البناء وإدارة مشروع محطة تبريد "إمباور" في منطقة تيكوم-سي. بالإضافة إلى عقد توفير خدمات تبريد المناطق لمشروع "بلو واترز" الضخم بنحو 25000 طن للمنشآت والوحدات السكنية ومتاجر التجزئة والمباني التجارية والفنادق. إضافةً إلى عقد مشروع مدينة جميرا لتوفير خدمات الاستشارات المهنية للتصميم الكامل والهندسة وإدارة العقود والإشراف على البناء وإدارة مشروع محطة تبريد "إمباور" في المشروع والذي يتضمن فندق برج العرب، فندق جميرا بيتش، فندق القصر، فندق جميرا النسيم، فندق مينا السلام، فندق دار المصيف، سوق مدينة جميرا، وايلد وادي، وأكاديمية الإمارات لادارة الضيافة.

وتوقّع سعادة بن شعفار أن تشهد المرحلة القادمة اقبالاً استثنائياً على خدمات تبريد المناطق لتغطية متطلبات المشاريع القائمة والتي يتم انشاءها في أنحاء الإمارة. وقال: "أكسبنا الاطلاع الدولي على ممارسات تبريد المناطق إلماماً بأفضل التقنيات المعتمدة في هذه الصناعة. ونحن على أتم استعداد لتزويد مختلف أنواع المشاريع العقارية على اختلاف أحجامها بهذه الخدمة وضمان موثوقيتها وكفاءتها البيئية على حد سواء".

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليونومئة ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

أُضيفت في: 26 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 23 محرّم 1438
منذ: 8 شهور, 29 أيام, 21 ساعات, 41 دقائق, 29 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

150
eemirates
ee
التطبيق
eemirates
app
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - EEmirates