أهم الأخبار
  • eemirates
  • eemirates
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة عفيفي
شركات عالمى
5 نوفمبر 2016 3:12 صـ 4 صفر 1438

طلبا قويا في الإمارات لمجموعة إل جي سجنتشر يظهر فى التسجيل المسبق على المنتجات

طلبا قويا في الإمارات لمجموعة إل جي سجنتشر يظهر فى التسجيل المسبق على المنتجات

بعد مشاركة جديدة تكللت بالنجاح في أسبوع جيتكس للتقنية 2016، كشفت شركة «إل جي للإلكترونيات» عن أن جناحها في أكبر معارض تقنية المعلومات في المنطقة شهد اهتمامًا فائقًا من المستخدمين في الإمارات وزوارها بتشكيلة منتجات إل جي الفاخرة والمميزة «سيجنتشر» التي ستطلقها في الأسواق قريبًا.

وأتاحت «إل جي» لزوار جناحها خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2016، فرصة التسجيل المسبق على شراء أي من أجهزة تشكيلة «إل جي سيجنتشر» الراقية التي تخطط لطرحها في متاجر البيع بالتجزئة خلال الشهور القليلة المقبلة، فشهد جناحها خلال فترة المعرض إقبالاً كبيرًا من مئات الزبائن المهتمين، وسجّل منهم أكثر من 150 مستخدمًا طلبات مسبقة لشراء عدد من أجهزة مجموعة إل جي «سيجنتشر» الفاخرة. وأعرب أولئك الزوار عن إعجابهم الكبير بالتقنيات المبتكرة والتصاميم الأنيقة والمبهرة التي عرضتها إل جي في مجموعة «سيجنتشر» مثل جهاز التلفزيون «أو إل إي دي» النحيف، وتقنية النقر على الباب ليتحول سطحه إلى زجاج شفاف المتوفر في ثلاجة إل جي «سيجنتشر»

وقال السيد يونغ جيون تشوي، رئيس إل جي للإلكترونيات الخليج «نفخر بما شهدناه من إقبال منقطع النظير على تشكيلتنا الراقية سيجنتشر للمنزل الذكي والحياة الراقية، وسررننا أنها لقيت اهتمامًا كبيرًا من الجمهور حتى قبل الإطلاق الرسمي لها في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون. ويدل ذلك على تعطش المنطقة لمجموعة من المنتجات للمستوى المرتفع من المستهلكين الذين يعيشون نمط حياة فريد تفهم إل جي أسراره فتقدم لهم الابتكارات الرائدة التي تلبي احتياجاتهم تمامًا.»

وتشمل مجموعة إل جي «سيجنتشر» التي عرضتها الشركة خلال أسبوع جيتكس للتقنية مجموعة من الحلول المميزة، مثل جهاز التلفزيون الفائز بالجوائز «إل جي سيجنتشر أو إل إي دي،» الذي يمتاز بأعلى مستويات البساطة الأنيقة ويتخلى عن جميع العناصر غير اللازمة التي تصرف المشاهد عن الشعور بتجربة غامرة. وكانت ثلاجة «إل جي سيجنتشر» أيضًا نجمة المنصة بمزاياها البديهية وتصميمها المتقدم في آن واحد، والتي أضافت إليها إل جي مزيدًا من الابتكار بالتقدم بميزة «الباب في الباب» الحائزة على الجوائز خطوة أخرى وإضافة ميزة النقر على الباب التي تحول مقصورة «الباب في الباب» من مصمتة إلى شفافة بنقرة خفيفة.

وعملت إل جي بالإضافة إلى ذلك، على تحويل تنقية الهواء عبر منقّي الهواء «إل جي سيجنتشر» إلى تجربة بصرية من خلال لوحته الشفافة المبتكرة. فهذا المنقي مجهز بميزة الإعصار المائي المتقدمة التي تعتمد على قوة المياه لتنقية الهواء من المواد الكيميائية والملوثات الضارة مع الوصول سريعًا إلى مستويات الرطوبة المريحة في الغرفة والمحافظة عليها. وهذا المنقي مجهز بالنظام نصف الدائم للتصفية من إل جي مما يسمح للمستهلكين بفكّ المرشحات وغسلها وإعادة استخدامها لمدة تصل إلى عشرة أعوام، ليوفر بذلك الوقت والمال.

أُضيفت في: 5 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 4 صفر 1438
منذ: 6 شهور, 20 أيام, 20 ساعات, 53 دقائق, 37 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

204
eemirates
ee
التطبيق
eemirates
app
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - EEmirates