أهم الأخبار
  • eemirates
  • eemirates
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة عفيفي
شركات أمن معلومات
5 نوفمبر 2016 5:06 مـ 4 صفر 1438

« بالاديون » تقدم للشركات أفضل حلول إدارة المخاطر الأمنية خلال ”مؤتمر أمن المعلومات في القطاع المالي”

« بالاديون » تقدم للشركات أفضل حلول إدارة المخاطر الأمنية خلال ”مؤتمر أمن المعلومات في القطاع المالي”

شركة « بالاديون » (Paladion) الشركة المتخصصة  في مجال توفير خدمات إدارة أمن المعلومات في منطقة الشرق الأوسط, تُعلن اليوم عن مشاركتها  في "مؤتمر أمن المعلومات في القطاع المالي" والذي ينظمه مصرف قطر المركزي للعام الثالث ,و المقام  بالدوحة,قطر في 1 نوفمبر 2016,بفندق شيراتون الدوحة. و ستقوم الشركة بعرض رؤيتها حول سبل مساعدة العملاء للكشف و التخفيف و منع الهجمات المعروفة و الغير معروفة على القطاع المصرفي.و حلولها المقدمة للقطاع مثل "سايبراَكتيف" (CyberActive) و التي تستخدم اَليات التعلم و منصات البيانات الكبيرة و الذكاء الإصطناعي التي تتطلب مهارات متخصصة.

وصرح " أميت روي "، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإقليمي لأوروبا والشرق الأوسط لدى « بالاديون »,وقال :" في ظل الأقتصاد الرقمي الجديد ,أصبح الأمن المعلوماتي هو الأساس لتحقيق الخفة و سرعة الحركة و الإبتكار و النمو للأعمال. و المؤسسات المصرفية يمكن أن تصبح أكثر بطئا و أقل فعالية بدون وجود قدرات رقمية متطورة. و بالتالي ستقوم الشركة من خلال منصتها في المؤتمر رقم (بي 2) بتسليط الضوء على حلول "سايبراَكتيف" (CyberActive) للنماذج  "مركز عمليات الأمن/ و التعامل مع البيانات" (SOC/MSS). وينطوي ذلك على أساس إستخدام اَليات التعلم و تحليلات الأمن التنبؤي للجيل القادم ومنصة إستخبارات إدارة الأمن السيبراني المدارة. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تشمل أيضا اَليات التنبيه والتزامن عن طريق إستخدام تحليلات الأمن لدينا بالتزامن مع منصة المخاطر (Risk Vu ADR/AVO)."

وأضاف " روي " ,قائلا: "إن وجود « بالاديون » في مؤتمر مصرف قطر المركزي "مؤتمر أمن المعلومات في القطاع المالي" يأتي كجزء من جهودها للعمل بشكل تعاوني وبناء علاقات لتعزيز وتشجيع الابتكار المستمر في مجال الأمن السيبراني. وسيتضمن المؤتمر أيضا سبل توفير منصة مثالية لزيادة الوعي وكذلك تثقيف المستخدمين حول أفضل الممارسات في القطاع. وخلال هذا الحدث، ستشدد الشركة على أهمية تطوير حلول الأمن السيبراني للشركات و المؤسسات والتحول للحلول الرقمية كعنصر تأسيسي بدلا من الأفكار التقليدية".

و أوضح " روي " , وقال :"إن مجرمي الإنترنت لا يستخدمون البرمجيات الخبيثة المعروفة أو تقنيات القرصنة للدخول و تخطي نظم الدفاع للشركات و أيضا لا يستخدمون نظم التكسير الاَلي للقيام بهجومهم. ومن هنا قمنا بإنشاء نموذج "سايبراَكتيف" في حلولنا والذي يقوم  بالتفكير و التوقع مثله مثل المهاجمين و التي بنيت لتعزيز ودعم قدرات المحللين. و يستخدم  النموذج "سايبراَكتيف" إستخبارات التهديد الإستباقية التي توفرها  شبكة « بالاديون » العالمية من مراكز عمليات الأمن للمساعدة على منع وقوع الهجمات وتحقيق أفضل الشبكات المرنة ".

وفي النسخة الثالثة لهذا العام من "مؤتمر أمن المعلومات في القطاع المالي" سيتم إستكمال المناقشات التي جرت في الأعوام السابقة و المتعلقة بأمن المعلومات في المؤسسات المالية للعامين 2014 و 2015. و المؤتمر يحمل عنوان " التحديات و الحلول" و لقد جذب في النسختين السابقتين عددا كبيرا من الحضور و حقق بنجاح الأهداف المرجوة. و لقد حققت الموضوعات المطروحة صدى واسع النطاق مع العديد من المشاركين الذين أعربوا عن رغبتهم في مواصلة التفاعل فيما يتعلق بتلك الموضوعات الهامة.

و أختتم " روي " تصريحاته قائلا :" « بالاديون » تحتل مكانة فريدة كشركة رائدة في مجال الأمن السيبراني. وذلك نظرا لتعاوننا مع عدد كبير من العملاء الذين يعتمدون على حلولنا من أجل الإبتعاد عن التهديدات الأمنية,و نحن قادرون على جمع التهديدات و البيانات أسرع بكثير من قدرة شركتك على فعل ذلك بمفردها. ونحن متحمسون للغايه لمشاركتنا في المؤتمر و لعرضنا أحدث التقنيات لدينا و تقديم حلول الأمن الفعالة للقطاع المالي في المنطقة."

 

أُضيفت في: 5 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 4 صفر 1438
منذ: 4 شهور, 21 أيام, 3 ساعات, 50 دقائق, 59 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

213
eemirates
ee
التطبيق
eemirates
app
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - EEmirates