أهم الأخبار
  • eemirates
  • eemirates
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة عفيفي
إتصالات شبكات
5 نوفمبر 2016 7:51 مـ 4 صفر 1438

تكريم ”إميركوم بمؤتمر اتصالات الاستراتيجي لمزودي خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2016

تكريم ”إميركوم بمؤتمر اتصالات الاستراتيجي لمزودي خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2016

احتلت "إميركوم" (Emircom)، إحدى شركات الأنظمة المتكاملة الرائدة، مركز الوصيف ضمن فئة "مزود قطاع الأعمال" خلال حفل توزيع جوائز "مؤتمر اتصالات الاستراتيجي لمزودي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2016" (2016 Etisalat Strategic Supplier Conference)، الذي عقد مؤخراً في فندق "روز وود" في أبوظبي. وتقدم الشركة مختلف حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) لشركة "اتصالات" وعملائها منذ ما يزيد على ثلاثة عقود، حيث تعتبر "اتصالات"، مزود خدمات الاتصالات متعدد الجنسيات ومقرها الإمارات، من بين عملائها الرئيسيين.  

وتقيم "إميركوم" علاقات شراكة مع شركات التكنولوجيا الرائدة مثل شركة "اتصالات" من أجل تقديم حلول رفيعة المستوى للعملاء. وتمت الإشادة بشركة "إميركوم" خلال هذا المؤتمر لتوفيرها محفظة مبتكرة وواسعة من الأنظمة المتكاملة ولكونها تضم فريقاً على درجة عالية من الكفاءة، وتقديراً لخبرتها الكبيرة في مجال الاتصالات.

وقال محمد أبو زكي، المدير التنفيذي للعمليات التشغيلية في شركة "إميركوم": "يأتي تكريمنا من قبل "اتصالات" تتويجاً لجهودنا الرامية إلى أن نصبح أحد الشركاء المفضلين لشركات الاتصالات في المنطقة. كما يعتبر هذا التكريم أيضاً حافزاً لنا لإضافة مزيد من القيمة على منتجاتنا وخدماتنا في شراكتنا الاستراتيجية مع أبرز شركات التكنولوجيا. ونشكر "اتصالات" على منحنا هذه الجائزة، وسنواصل استفادتنا من أحدث التقنيات وأفضل الممارسات لتقديم حلول رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات".

وتقدم "إميركوم" منذ ما يزيد على 30 عاماً حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة والمتطورة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يقوم فريقها من المهندسين ذوي الخبرة والمهارات العالية بضمان أعلى مستويات الجودة في منتجاتها من الأنظمة المتكاملة والخدمات المدارة. وتغطي محفظة حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لشركة "إميركوم" مراكز البيانات

والخدمات السحابية والأمن والحلول التشاركية والخدمات. كما تعمل الشركة حالياً على تعزيز خبرتها في مجال التكنولوجيا الناشئة مثل إنترنت الأشياء والبيانات الضخمة والحوسبة السحابية.

 

أُضيفت في: 5 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 4 صفر 1438
منذ: 10 شهور, 13 أيام, 21 ساعات, 23 دقائق, 21 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

218
eemirates
ee
التطبيق
eemirates
app
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - EEmirates