أهم الأخبار
  • eemirates
  • eemirates
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة عفيفي
شركات برمجيات
17 نوفمبر 2016 12:05 صـ 15 صفر 1438

”تقنية سايبر” تحصل على ترخيص مركز تدريب معتمد من ”مايكروسوفت”

”تقنية سايبر” تحصل على ترخيص مركز تدريب معتمد من ”مايكروسوفت”

كشفت "كوينج سوليوشنز"، إحدى الشركات المتخصصة في مجال التدريب على تكنولوجيا المعلومات والأولى على مستوى العالم في مجال التدريب الخارجي، النقاب عن حصول شريكها "تقنية سايبر"، احدى الشركات الرائدة الشركة في مجال أمن المعلومات في المملكة العربية السعودية، على ترخيص مركز تدريب معتمد من "مايكروسوفت". وتتيح هذه الخطوة للشركتين الانضمام إلى شركاء التعليم المعتمدين من "مايكروسوفت" لتقديم دوراتها الرسمية. كما يعزى حصول "تقنية سايبر" على هذا الترخيص في جزء منه إلى علاقاتها القوية مع "كوينج"، التي تعتبر أحد أبرز شركاء "مايكروسوفت" والحائزة على جائزة "أفضل شريك لمايكروسوفت هذا العام" في الهند لست سنوات على التوالي.

وأسهمت الشراكة التي تجمع بين "تقنية سايبر" و"كوينج" في افتتاح أكاديمية حديثة للأمن السيبراني في السعودية، وهو ما يتماشى مع أهداف رؤية 2030 في توفير التدريب عالي الجودة للسعوديين، حيث سيتاح للأكاديمية من خلال هذا الترخيص تقديم دورات "مايكروسوفت" في الدولة. وبحسب كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة "تقنية سايبر" يعد الترخيص خطوة نحو بذل مزيد من الجهود للعب دور رئيسي في عملية السعودة، السياسة الوطنية الرسمية للمملكة العربية السعودية.

وقال أديتيا غيريش، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط، كوينج سوليوشنز: "سنقوم بتوفير الدورات التدريبية رفيعة المستوى في السوق من خلال مدربينا ممن هم على درجة عالية من الكفاءة والخبرة وليس من خلال مدربين يعملون لحسابهم الخاص. ولدينا أكبر مجموعة من مدربي تكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم، حيث سيقدم هؤلاء كل مساعدة ممكنة لتحقيق هذا الهدف. وأدت شراكتنا طويلة الأمد مع "مايكروسوفت" إلى تحقيقنا نتائج هامة، فضلاً عن أداء رفيع المستوى ساهم في حصولنا على جائزة "أفضل شريك" لمايكروسوفت لهذا لست سنوات على التوالي".

وسيلبي مركز التدريب احتياجات ومتطلبات خبراء الأمن السيبراني في البنوك الرائدة والمؤسسات المالية والجهات الحكومية وشركات المحاماة ومراكز الرعاية الصحية وشركات الخدمات والنقل. وستشتمل هذه البرامج على تقنيات التدريب المناسبة بهدف تقييم النضج السيبراني لموظفي العميل و/أو تزويدهم بحلول لفهم أحدث التحديات المتعلقة بالأمن السيبراني. كما سيوفر مرفق التدريب الحديث أكثر من 30 ترخيصاً تتيحها شركة "كوينج"، بما في ذلك تراخيص "مايكروسوفت" و"مجلس العالمي لمستشاري التجارة الإلكترونية" و"محترف إدارة المشاريع"  و"أدوبي" و"الإدارة الأمنية" وغيرها من التراخيص.

أُضيفت في: 17 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 15 صفر 1438
منذ: 5 شهور, 8 أيام, 14 ساعات, 16 دقائق, 52 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

256
eemirates
ee
التطبيق
eemirates
app
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - EEmirates