أهم الأخبار
  • inovasys
  • eemirates
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة عفيفي
إنترنت
28 سبتمبر 2016 8:10 صـ 25 ذو الحجة 1437

بوادي مول يُطلق تطبيقاً ذكياً فائق الأداء يعد نقلة نوعية في مجال التسوق في الإمارات والمنطقة

بوادي مول يُطلق تطبيقاً ذكياً فائق الأداء يعد نقلة نوعية في مجال التسوق في الإمارات والمنطقة

: أعلن بوادي مول في مدينة العين إطلاق التطبيق الإلكتروني الخاص به على الهواتف الذكية بشكل رسمي. وقد واكب الإعلان عن التطبيق حملة تعريفية ضخمة للجمهور بهدف تعريف الزوار بالتطبيق الجديد وأهم فوائده وكيفية تنزيله والاستفادة منه على الوجه الأمثل قبل وأثناء زيارة المول في مدينة العين.

 

ويهدف التطبيق في المقام الأول إلى مواكبة التحول الذكي في كافة الخدمات التي يقدمها المول، إذ يتيح التطبيق الإلكتروني العديد من التسهيلات للزوار والتعريف بأهم أنشطته وما يمكن أن يقدمه لهم خلال الزيارة توفيراً للوقت والجهد في البحث عن مختلف المعلومات. ويسعى التطبيق الجديد بشكل عام إلى زيادة روابط العلاقة بين الزوار والمول وزيادة معدلات تفاعلهم واندماجهم مع مختلف الأنشطة والخدمات الترفيهية المقدمة، والتعريف بأهم العروض والتنزيلات وإطلاق المنتجات الجديدة وافتتاح المتاجر والتعريف بأهم العلامات التجارية المتواجدة داخل المول، وغيرها من الخدمات الأخرى.

 

  

وقال بسام صالح، مدير التسويق في بوادي مول: "نحن سعيدون بإطلاق التطبيق الجديد الذي يأتي في إطار خطة متكاملة لزيادة أعداد الزوار وزيادة الروابط والتفاعلية بينهم وبين المول من خلال إطلاعهم على أحدث المستجدات داخل المول. كما يحرص المول على مكافأة كل الزوار الذين يقومون بتنزيل التطبيق والمستخدمين الحاليين للتطبيق، بالإضافة إلى مكافأة الزوار الذين يزورون المول بصورة منتظمة ومتكررة من خلال منحهم العديد من الجوائز القيمة مثل قسائم التخفيضات والقسائم المجانية. كما توجد فرصة للفوز بقسيمة هدية بوادي مول الكبرى من خلال سحب ضخم، بالإضافة إلى عدد من الجوائز القيمة".

 

وأضاف صالح: "سيكون للتطبيق أثراً إيجابياً على المدى الطويل في زيادة عدد الزوار تدريجياً حتى وصوله إلى أرقام قياسية خلال الفترة القليلة المقبلة. ولأول مرة في الشرق الأوسط، يعتمد التطبيق الإلكتروني لبوادي مول على تقنية الآي بيكون، والتي سوف تزودنا بمعلومات عن أنماط الزوار والمتسوقين المستخدمين للتطبيق مثل العلامات التجارية والمنتجات المفضلة لديهم، وسيكون لتلك المعلومات أهمية كبرى في تشكيل خططنا واستراتيجياتنا خلال الفترة المقبلة، وهو ما سينعكس على تلبية كافة احتياجات المتسوقين، مما سيزيد أعدادهم بالتأكيد".

 

 

 

ومواكبة لإطلاق التطبيق الإلكتروني، فعّل بوادي مول "حملة الفوز اليومية" لكل زوار المول، حيث يحظى زائر واحد بقسيمة هدية بوادي مول الكبرى بقيمة 3000 درهم من خلال سحب ضخم يضم كافة المشاركين بشكل يومي. ويحظى مستخدمو التطبيق الإلكتروني بفرصة مضاعفة للفوز بتلك الجائزة اليومية".   

 

 

وأضاف صالح: "نحن نثق بأن تلك الحملة التي تتضمن إطلاق التطبيق الإلكتروني ستؤدي إلى زيادة أعداد الزوار إلى المول من مدينة العين وما حولها ومن داخل سلطنة عمان للاستمتاع بتجربة تسوق وترفيه لا يمكن نسيانها تحت سقف واحد، وهو ما سوف ينعكس بالإيجاب على توطيد مكانة بوادي مول ووضعه على خريطة سوق التجزئة كعامل رئيس في حركة تجارة السلع والمنتجات من خلال أرقى العلامات التجارية الرائدة في الإمارات والمنطقة والمتوفرة داخل المول". 

 

 

ويعتبر بوادي مول أكبر مركز تسوق في مدينة العين، ويضم أكثر من 400 محل من أهم وأكبر الماركات العالمية والإقليمية، ومجموعة من أرقى الأزياء لكبار المصممين وصالة مطاعم والعديد من المطاعم العادية. وتشمل البرامج الترفيهية التي يوفرها المول كل من قرية التزلج، اللعبة الأفعوانية، وصالات سينما وصالة بولينج وغيرها.

 

أُضيفت في: 28 سبتمبر (أيلول) 2016 الموافق 25 ذو الحجة 1437
منذ: 1 سنة, 1 شهر, 24 أيام, 17 دقائق, 44 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

26
eemirates
gitex
التطبيق
eemirates
app
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - EEmirates