أهم الأخبار
  • eemirates
  • eemirates
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة عفيفي
شركات برمجيات
17 نوفمبر 2016 1:04 صـ 15 صفر 1438

”بيبازد” سيستفيد من برنامج الولاء التكاملي لتعزيز مكانته في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في دبي

”بيبازد” سيستفيد من برنامج الولاء التكاملي لتعزيز مكانته في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في دبي

عزز "بيبازد" (Bebuzzd)، وهو برنامج رقمي جديد متعدد العلامات التجارية لإدارة الولاء والذي يهدف إلى تزويد الشركات المحلية بطريقة سهلة لتمييز العملاء واستقطابهم والاحتفاظ بهم وبالتالي زيادة العوائد، من مكانته كلاعب رئيسي في تحفيز الشركات الصغيرة والمتوسطة في دبي على تحقيق مزيد من النمو، من خلال مساعدتها على دمج برنامج الولاء في منصة استراتيجية واحدة. وفي هذا السياق، سلطت "بيبازد" الضوء على مميزات استراتجيته لادارة الولاء بطريقة تكاملية بهدف المساعدة على إنشاء مجتمع رقمي واسع يضم شركات وعلامات تجارية فريدة.

وأظهرت التقارير المتخصصة الأخيرة أن الشركات الصغيرة والمتوسطة تشكل 94% من إجمالي عدد الشركات العاملة في دولة الإمارات، حيث تساهم 400.000 شركة من هذا النوع بنحو 60% من الناتج المحلي الإجمالي للدولة، ومن المتوقع أن ترتفع هذه النسبة إلى 70% بحلول العام 2021. ووفقاً لكبار المسؤولين التنفيذيين في "بيبازد"، فإن الشركات الصغيرة والمتوسطة في الدولة اليوم تلعب دوراً محورياً في الجهود الرامية إلى إيجاد قطاع خاص متنامي باستمرار واقتصاد متنوع. ويأتي إطلاق برنامج الولاء "بيبازد" على إثر انطباع عام يشير إلى الحاجة إلى إعادة تصميم برامج الولاء في دولة الإمارات من أجل تقديم المزيد من القيمة للعملاء وزيادة مستويات مشاركة المستهلكين. وستتيح الشراكة الاستراتيجية بين "بيبازد" والشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة للمستهلكين في دولة الإمارات ميزة الحصول على قيم مضافة وحوافز مشجعة.

وقال سارة قبيعة، مدير نجاح التجار، في "بيبازد": "نلاحظ اليوم اتجاهاً تصاعدياً لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، الذي يشهد نمواً وتطوراً مستمراً. ولأننا نسعى إلى لعب دور مهم في هذا النمو المتواصل، فإن تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة يعتبر أولوية قصوى بالنسبة لنا. ونعتقد بأن تسليط الضوء على استكمال الشركات الصغيرة والمتوسطة لأهداف وغايات رؤية الإمارات 2021 والتركيز على الانتقال إلى اقتصاد قائم على المعرفة من شأنه أن يحفز الابداع والابتكار".

ويوفر "بيبازد" تجربة نقالة تتيح المزيد من الراحة للعملاء وتدمج برنامج الولاء الخاص بهم مع محفظة نقالة للمستهلكين من أجل إدارة وتتبع كافة النقاط والأميال التي يحصلون عليها من خلال منصة واحدة. وعبر منح العملاء القدرة على تتبع واسترداد قيمة واستبدال النقاط والأميال من خلال جهاز نقال واحد، فإنه أصبح من السهل على الشركات الصغيرة والمتوسطة الآن ربط عملائها ببرامج الولاء الخاصة بها، الأمر الذي يتيح لهم المزيد من الحوافز لاستخدام برنامج الولاء مراراً وتكراراً.

أُضيفت في: 17 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 15 صفر 1438
منذ: 8 شهور, 8 أيام, 21 ساعات, 47 دقائق, 55 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

263
eemirates
ee
التطبيق
eemirates
app
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - EEmirates