أهم الأخبار
  • eemirates
  • eemirates
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة عفيفي
جديد
17 نوفمبر 2016 1:16 صـ 15 صفر 1438

هدايا مميزة للجميع من باروت بمناسبة موسم العطلات

هدايا مميزة للجميع من باروت بمناسبة موسم العطلات

مع اقتراب موسم الأعياد والعطلات، تتولد الحاجة للعثور على الهدية المثالية لتفاجئ الأصدقاء والعائلة وتدخل إلى قلوبهم البهجة والسرور. وبدون أدنى شك هناك هدايا مميزة للجميع من باروت.

باروت بيبوب 2 FPV لعشاق المغامرة

تجسّد طائرة Bebop 2 نموذجاً أصيلاً للبراعة الفنية وحسن الصنعة، وذلك بفضل ما تجمعه من مواصفات، فهي طائرةٌ مدمجةٌ وقوية، فضلاً عن ثباتها الكبير وخفة وزنها الخفيف (500 جرام). وتسجل مدة 25 دقيقة من الطيران المتواصل. وبالإضافة إلى ذلك ولتجربة أجمل اندماج في رحلة غير عادية فقد طرحت باروت نظارات FPV لتشعر وكأنك في قمرة القيادة في رحلة بيبوب 2.

اغتنم الفرصة من عروض باروت للعطلات ابتداءً من 24 نوفمبر وحتى 8 يناير حيث تتوفر باروت بيبوب 2 بسعر  2,259 درهماً إماراتياً  بدلاً من 2,999 درهماً إمارتياً إلى  ( يتضمن Parrot Bebop 2 + Parrot Cockpitglasses + Parrot Skycontroller 2).

وتتوفر طائرة بيبوب 2 بسعر  1,499 درهماً إماراتياً بدلاً من 1,999 درهماً إماراتياً في ذات الفترة.

وبالنسبة لأولئك الذي يمتلكون طائرة بيبوب 2 مسبقاً، يمكنهم إضافة نظارات FPV بسعر 1,499 درهماً إماراتياً والذي يتضمن Parrot Cockpitglasses + Parrot Skycontroller 2.

باروت ديسكو Parrot Disco – للطياريين المحترفين

من منا لم يحلم بأن يغدو طياراً؟ أو أن يرى العالم كما تراه عين الطيور؟ تحوّل طائرة باروت ديسكو هذا الأحلام إلى حقيقةٍ متاحةٍ للجميع، فهي أول طائرة بدون طيار ثابتة الجناح ومزودة بقابلية التصوير المحيطي ثلاثي الأبعاد. تأتي طائرة باروت ديسكومع رأس العرض الخاص بالمستخدم الأول (FPV) باسم Parrot Cockpitglasses، والذي يتيح للطيار الفرصة ليعيش الأجواء وكأنه بداخل قمرة القيادة واضعاً إياه في قلب الحدث ، بالإضافة إلى جهاز التحكم الجديد والمدمج.

ستكون طائرة باروت ديسكو الهدية الأمثل لأولئك الذين يحلمون بالطيران أو قيادة طائرة.

تتوفر بسعر ابتداءً من 5,399 درهماً إماراتياً.

طائرات باروت الصغيرة Minidrones  للشباب – وأصحاب القلوب الشّابة

 

تعتبر هذه الطائرات بمثابة الهدية الأمثل للشباب  - وأصحاب القلوب الشّابة – الذين يحبون السباقات أو أداء العروض الجوية المثيرة، أو اللعب وتحدي أنفسهم وأصدقائهم.  

ستزود طائرات باروت الصغيرة Minidrones بتجربة مثالية لأولئك الذين لم يجربوا الطائرات بدون طيار بعد.

  • باروت سوينغ Parrot Swing : وهي أولى الطائرات الصغيرة بدون طيار من حيث القدرة على الإقلاع الشاقولي، وتتمتع بالقدرة على الانتقال من وضعية الحوّامة رباعية المحرّكات إلى وضعية الطائرة ذات الدفع الأمامي للمشاركة في السباقات.

تتوفر بسعر ابتداءً من 599 درهماً إماراتياً مع قبضة التحكم المخصصة Parrot Flypad controller.

  • باروت مامبو Parrot Mambo : الطائرة المطوّرة بدون طيار، والتي تضمّ ملحقاتٍ متصلةً لالتقاط الأجسام أو رمي المقذوفات أو إنارة المناطق المظلمة.

تتوفر بسعر 499 درهماً إماراتياً مع قطعتين إكسسوار.

وعاء باروت الذكي Parrot Pot – لمحبي الطبيعة

كما تعلم هناك بعض الأشخاص يعرفون كيفية العناية بالنباتات، وعلى النقيض من ذلك هناك أيضاً بعض الأشخاص الذين لا يعرفون كيفية العناية بها على الرغم من محبتهم لها، والذين يشكلون عضواً فعالاً في أسرة "قتلة النباتات". لذا صممت باروت وعاء باروت الذكي خصيصاً لهم.

وعاء باروت  Parrot Pot هو وعاء ذكي يروي نباتاتك تلقائياً أثناء قياس وتحليل المعايير الخاصة لنموها، ويمكنك إدارته من خلال التطبيق المخصص Parrot Flower Power

يعتني الوعاء بكل شيء :

  • يروي النباتات تلقائياً عند الحاجة.
  • ينظم استهلاك المياه في حال كنت بعيداً عنها.
  • يزودك بالنصائح للمحافظة على النباتات.

يستخدم الوعاء تقنية البلوتوت المنخفض الطاقة للاتصال بهاتفك الذكي أو الجهاز اللوحي، كما يسمح لك وعاء باروت بتصوير نباتاتك من خلال تطبيق مخصص Parrot Flower Power.

يتوفر بسعر 599 درهماً إماراتياً.

سماعات باروت زيك 3.0   (Parrot Zik 3.0) لعشاق الموسيقى ومحبي السفر.

ستكون سماعات باروت زيك 3.0 هديةً مثيرة لعشاق الموسيقى ولمحبي السفر كثيراً. صممها فيليب ستاراك بطريقة عصرية ليس لها مثيل. وتتميز بروحٍ أنثوية بعض الشيء ويعكس ذوقاً متميزاً في صورة نسيج تمساحي لامع، أو طبقة جلدية مطرزة، أو تفاصيل خيطية أخرى تتميز بألوانٍ عصرية، وتوفر ساعات من الموسيقى دون انقطاع مع نظام إلغاء الضوضاء الذكي والقوي. وإضافة إلى ذلك يعمل تطبيق Parrot Zik  على الأجهزة الذكية واللوحية ويتوافق مع ساعة آبل ونظام آندرويد أيضاًأناقة بسيطة، تصميم لاسلكي، ذكاء عالي، تكنولوجيا متقدمة، ومناسبة لجميع الأجهزة الحديثة بما في ذلك الساعات الذكية.

تتوفر بسعر ابتداءً من 1649 درهماً إمارتياً ( مع شاحن لاسلكي).

تتوفر جميع المنتجات في منطقة دبي الحرة، شرف دي جي، فيرجن ميغا ستور، آي ستايل وبلوغينز.

أُضيفت في: 17 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 15 صفر 1438
منذ: 5 شهور, 8 أيام, 13 ساعات, 20 دقائق, 40 ثانية
22222.jpg 33333.jpg
0
الرابط الدائم

التعليقات

265
eemirates
ee
التطبيق
eemirates
app
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - EEmirates