أهم الأخبار
  • eemirates
  • eemirates
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة عفيفي
معارض
24 نوفمبر 2016 2:43 صـ 23 صفر 1438

”إمباور”: ”أسبوع الإمارات للابتكار 2016 يرسّخ ثقافة الابتكار في القطاعين العام والخاص في الدولة

”إمباور”: ”أسبوع الإمارات للابتكار 2016 يرسّخ ثقافة الابتكار في القطاعين العام والخاص في الدولة

قالت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، أن فعاليات أسبوع الابتكار2016، الذي ينعقد في الفترة من 20-26 نوفمبر الجاري، بمشاركة واسعة من الجهات الحكومية والخاصة والأكاديمية ومختلف فئات المجتمع، يساهم بتعزيز مكانة الإمارات كمركز عالمي للابتكار أضف الى دوره في توحيد الجهود وبناء القدرات ونشر ثقافة الابتكار على مستوى الدولة.

وتقام فعاليات "أسبوع الإمارات للابتكار 2016" تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، في دورته الثانية لتحتفل الامارات العربية المتحدة  بالمبتكرين وأفكارهم المتميزة على مدار 7 أيام.

وقال سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ "إمباور": "يهدف "أسبوع الإمارات للابتكار 2016" إلى تعزيز مكانة الإمارات كمركز عالمي للابتكار إضافة الى تحفيز المؤسسات والأفراد على إطلاق وتنفيذ مبادرات وأفكار مبتكرة تخدم المجتمع، وجعل الابتكار أسلوب حياة يومية للأفراد وممارسة فعلية لإدارة الشؤون والمهام اليومية".

وأضاف سعادته: "نحن سعداء لتبادل حلولنا المبتكرة الحديثة مع العالم من خلال أسبوع الابتكار، مما يساعدنا على مواصلة تطوير خدمات تبريد المناطق في إمارة دبي. وقد وضعت "إمباور" خطة مستقبلية لتطوير وتحسين أنظمة تبريد المناطق، حيث أن الإبتكار هو محور الأعمال التي نقوم فيها لتوفير خدمات مستدامة وصديقة للبيئة وفعالة في آن واحد".

 

وأضاف سعادة بن شعفار: "بيئة الابتكار في الامارات العربية المتحدة هي المناخ الملائم في تطوير عملنا، والحافز لنا في تقديم حلول مبتكرة تعمل على تطوير وتحسين الجودة في قطاع تبريد المناطق والسير بها نحو أفضل حلول الإستدامة. ونحن مصممون أن نكون مساهمين من منطلق تخصصنا ونطاق عملنا في الوصول بدولتنا الحبيبة إلى المراتب الأولى بين الدول الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم".

وشدد سعادة أحمد بن شعفار أن "إمباور" تعتمد منذ تأسيسها على حلول التبريد الموفرة للطاقة والصديقة للبيئة، وتعمل باستمرار على تطوير وابتكار تكنولوجيات جديدة أفضل، وهو ما نتج عنه هذه المكانة المميزة كأكبر شركة تبريد المناطق في العالم. وقال بأن "إمباور" تساهم في تعزيز الاستدامة باستخدام التقنيات المبتكرة للوصول الى الكفاءة في استخدام الموارد وتخفيض انبعاثات الكربون.

ويركز "أسبوع الإمارات للابتكار 2016"، على تحفيز أفراد المجتمع وإشراكهم في تصميم ابتكارات تقدم حلولاً للتحديات وتسهم في تطوير أنماط الحياة وفق رؤية مستقبلية تدعم توجهات الدولة للارتقاء بالمجتمع، بما يعزز مكانة الإمارات بين أكثر الدول ابتكاراً على مستوى العالم.

وأضاف بن شعفار: "يوفر أسبوع الابتكار فرصة مناسبة لاستكشاف فرص تعاون وتبادل الافكار والتجارب بين شركات المقاولات وشركات تبريد المناطق والاطلاع على أحدث التكنولوجيات المستخدمة في قطاع تبريد المناطق تبريد المناطق".

جدير بالذكر أن "إمباور" قد حصلت على جائزتين عالميتين للابتكار في قطاع تبريد المناطق في العام 2013 والعام 2015، عن إبتكاراتها في الحد من استخدام الطاقة والمياه في قطاع تبريد المناطق.

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليون ومئتي ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

أُضيفت في: 24 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 الموافق 23 صفر 1438
منذ: 5 شهور, 1 يوم, 11 ساعات, 40 دقائق, 20 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

271
eemirates
ee
التطبيق
eemirates
app
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - EEmirates