أهم الأخبار
  • inovasys
  • eemirates
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة عفيفي
شركات عالمى
3 ديسمبر 2016 4:30 مـ 3 ربيع أول 1438

”بيه. أف. يو” التابعة لـ ”فوجيتسو” تطلق خدمة المسح الضوئي المباشر إلى البيئة السحابية ”سكان سناب كلاود”

”بيه. أف. يو” التابعة لـ ”فوجيتسو” تطلق خدمة المسح الضوئي المباشر إلى البيئة السحابية ”سكان سناب كلاود”

أطلقت "بيه. أف. يو. أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا" (PFU EMEA)، إحدى الشركات التابعة لـ "فوجيتسو"،  خدمة "سكان سناب كلاود" (ScanSnap Cloud) المجانية الجديدة والتي تتيح لمستخدمي الماسحات الضوئية من طراز سكان سناب "آي. أكس100" (ScanSnap iX100) و"آي. أكس500" (ScanSnap iX500) تبسيط عمليات المسح الضوئي للوثائق من خلال نقل البيانات الممسوحة بشكل مباشر من الماسحة الضوئية إلى الخدمات السحابية. ويمكن لخدمة "سكان سناب كلاود" تسريع وتبسيط عملية مسح وتخزين المعلومات الهامة دون الحاجة إلى استخدام أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية خلال عملية المسح الضوئي. وتقوم خدمة "سكان سناب كلاود"، التي لا تتطلب سوى ضغط زر واحد لإتمام عملية المسح الضوئي، بإجراء فرز أوتوماتيكي للملفات المراد مسحها ومن ثم إرسال البيانات مباشرة إلى الخدمات السحابية مثل "دروب بوكس" (Dropbox) و"إيفرنوت" (Evernote) "غوغل درايف" (Google Drive) وغيرها من الخدمات السحابية شائعة الاستخدام.

تبسيط عملية المسح الضوئي مع خدمة "سكان سناب كلاود"

تعمل خدمة "سكان سناب كلاود" بشكل أوتوماتيكي على تصنيف الملفات الممسوحة ضوئياً إلى أربع فئات هي؛ الوثائق والإيصالات وبطاقات العمل والصور. ويقوم المستخدمون ببساطة ولمرة واحدة، بتحديد النظام الهدف لكل فئة من الملفات وذلك عبر اختيار الخدمات السحابية المفضلة لكل فئة، ومن ثم تعمل الخدمة بشكل أوتوماتيكي على فرز وتسليم البيانات إلى الخدمة السحابية المحددة. ولمعرفة المزيد يمكن مشاهدة الفيديو الخاص بخدمة "سكان سناب كلاود" من هنا.

مزايا مبتكرة

المعالجة التلقائية للصورة: قبل إرسال الوثائق الممسوحة إلى الخدمات السحابية التي تم اختيارها، تقوم خدمة "سكان سناب كلاود" بتحسين الصور الممسوحة من خلال ميزات التحديد التلقائي لحجم الورق والألوان والتدوير التلقائي للصفحة وإزالة الصفحات الفارغة.

التسمية التلقائية للملف: يتم تسمية الملفات بشكل تلقائي عن طريق استخدام الكلمات المفتاحية والتواريخ.

التكامل مع الخدمات السحابية: تدعم خدمة "سكان سناب كلاود" التكامل مع الخدمات السحابية "دروب بوكس" و"إيفرنوت" و"غوغل درايف" و"وان درايف" و"بوكس". كما يرفق مع هذه الخدمة حزمة التطوير البرمجي، حيث تدعو شركة "بيه. أف. يو" مزودي الخدمات السحابية المحليين إلى التعاون معها وإنشاء رابط مخصص لخدماتهم لإتاحة إمكانية إيصال الملفات الممسوحة مباشرة إلى الخدمة السحابية.

الأمان: تستخدم خدمة "سكان سناب كلاود" أنظمة "مايكروسوفت آزور" (Microsoft Azure) الخادمة التي يتم استضافتها في الاتحاد الأوروبي وتقوم بحماية البيانات السحابية من خلال منصتها الأمنية القوية.

وتتيح خدمة "سكان سناب كلاود" لمستخدمي أي نوع من أنظمة التشغيل بما فيها "لينوكس" (Linux)، استخدام منصة "سكان سناب" والاستفادة الكاملة من ميزة المسح الضوئي إلى البيئة السحابية بضغطة زر ودون الحاجة إلى تنصيب برنامج تعريف. فكل ما يحتاج إليه المستخدم هو اتصال بالخدمة السحابية التي يختارها. ومن أجل عملية الاعداد لأول مرة والتحكم بخدمة "سكان سناب كلاود"، توفر شركة "بيه. أف. يو" تطبيقات مجانية لأنظمة التشغيل "ويندوز" و"ماك" و"آي. أو. أس" و"آندرويد".

وقال مايك نيلسون، نائب الرئيس في "بيه. أف. يو أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا": "نعمل باستمرار على تحسين كفاءة مجموعة منتجاتنا "سكان سناب" من أجل تعزيز إنتاجية العملاء. يؤكد دمجنا لخدمة المسح الضوئي بضغطة زر واحدة وتكاملها السلس مع الخدمات السحابية، على التزامنا بتقديم أفضل حلول المسح الضوئي في هذا المجال".

من جانبه، قال كلاوس شولز، مدير أول قسم تسويق المنتجات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة "بيه. أف. يو. أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا المحدودة: "نحن سعداء بتعاوننا مع "مايكروسوفت آزور" وأشهر الخدمات السحابية من أجل إنشاء هذه الخدمة المبتكرة، التي تسهل على العملاء وشركائنا المحليين والعالميين في مجال التقنية السحابية، إمكانية تحميل وإدارة بياناتهم الرقمية في مكان واحد".

توفر الخدمة

تتوفر خدمة "سكان سناب كلاود" حالياً لكافة العملاء الحاليين والجدد من مستخدمي الماسحات الضوئية للوثائق "سكان سناب آي. أكس 100" وآي. أكس 500". ويمكن للعملاء تحميل خدمة "سكان سناب كلاود" مجاناً من خلال الموقع http://www.scansnapcloud.com/emea

أُضيفت في: 3 ديسمبر (كانون الأول) 2016 الموافق 3 ربيع أول 1438
منذ: 11 شهور, 20 أيام, 18 ساعات, 58 دقائق, 36 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

279
eemirates
gitex
التطبيق
eemirates
app
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - EEmirates