أهم الأخبار
  • eemirates
  • eemirates
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة عفيفي
جديد
28 سبتمبر 2016 8:17 صـ 25 ذو الحجة 1437

”بيه. أف. يو” تطرح برنامج المسح الضوئي ”بيبر ستريم كابتشر لايت” مجاناً للاستخدام مع سلسلة ماسحاتها الضوئية ”فوجيتسو أس. بي. سيري

”بيه. أف. يو” تطرح برنامج المسح الضوئي ”بيبر ستريم كابتشر لايت” مجاناً للاستخدام مع سلسلة ماسحاتها الضوئية ”فوجيتسو أس. بي. سيري

طرحت "بيه. أف. يو. أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا" (PFU EMEA)، إحدى الشركات التابعة لـ "فوجيتسو"، أحدث إضافة إلى محفظتها البرمجية وهو برنامج "بيبر ستريم كابتشر لايت" (PaperStream Capture) المخصص لسلسلة الماسحات الضوئية للوثائق "أس. بي" (SP Series) والذي بات متاحاً للتحميل المجاني عبر الإنترنت. وتتيح هذه الخطوة مدخلاً للشركات للولوج إلى عالم المسح الضوئي الاحترافي من خلال توافق هذا البرنامج مع سلسلة المساحات الضوئية "فوجيتسو أس. بي. سيريز" ذات السعر المدروس.

وباتت النسخة "بيبر ستريم كابتشر لايت" متاحة الآن مجاناً لكافة مستخدمي لسلسلة الماسحات الضوئية "أس. بي. سيريز"، حيث تم تصميم البرنامج بهدف تحسين كفاءة المسح الضوئي، وهو يتميز بواجهة مستخدم مريحة تعمل باللمس وذات قدرات وظيفية متطورة، ما يحسن من الكفاءة التشغيلية وكامل عملية المسح الضوئي في الشركة. وبذلك بات مفهوم "بيبر ستريم كابتشر" من "فوجيتسو" يقدم الآن وظائف جديدة عبر كامل مجموعة ماسحات "أف. آي. سيريز" الاحترافية وماسحات "أس. بي. سيريز".

ويتيح برنامج "بيبر ستريم كابتشر لايت" للشركات ضبط آلية انسياب الوثائق وعملية المسح الضوئي على دفعات في كل خطوة، حيث يقدم البرنامج الجديد معلومات روتينية تفصيلية لعملية المسح الضوئي وصور توضيحية لتسهيل هذه العملية. كما تتيح وظيفة "المعاينة" للمستخدم تأكيد الصور الممسوحة خلال عملية المسح الضوئي، وبالتالي توفير الوقت. ويقوم "بيبر ستريم كابتشر" أيضاً وبشكل تلقائي بإنشاء صيغ متعددة للملفات وباستخدام أيقونات قوائم سهلة الاستخدام وإعدادات مسح ضوئي معدة مسبقاً. كما يدعم البرنامج صيغ الملفات "بي. أم. بي" و"تي. آي. أف. أف" و"أم-تي. آي. أف. أف" و"جيه. بي. إي. جي" ومحرك "بيبر ستريم آي. بي. تواين" لسلسة الماسحات الضوئية "أس. بي. سيريز".

وتشتمل جميع طرازات الماسحة الضوئية "أس. بي. سيريز" على محرك "بيبر ستريم آي. بي"، الذي يقوم تلقائياً بإنشاء صور للملفات بجودة عالية. وتساعد وظيفة دمج الوجهين الخلفي والأمامي للورقة المستخدمين على مقارنة الصفحات بشكل أكثر كفاءة. كما يشتمل البرنامج على مزايا أخرى تتمثل في الوظائف الأوتوماتيكية كالتحقق التلقائي من اللون والضبط التلقائي للحواف والمخرجات متعددة الألوان والصور واقتصاص الأشكال غير المنتظمة. وتقلل وظائف مثل الإزالة التلقائية لعلامات الثقوب عن طريق كود التصحيح والباركود وكود المصفوفة الاختياري، من تدخل المستخدم.

وقال مايك نيلسون، نائب الرئيس في "بيه. أف. يو أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا": "نقدم برنامج "بيبر ستريم كابتشر" لمستخدمي مجموعة الماسحات الضوئية "أس. بي. سيريز"، حيث يتيح لهم ذلك إمكانية البدء بتطبيق معايير المسح الضوئي على مستوى الشركة ككل من أجل تلبية المتطلبات المتنوعة لأعباء وأنماط العمل، من المكاتب الصغيرة النائية إلى غرفة البريد المركزي".

من جانبه، قال كلاوس شولز، مدير أول قسم تسويق المنتجات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة "بيه. أف. يو. أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا المحدودة: "يعد "بيبر ستريم كابتشر لايت" برنامجاً رفيع المستوى يستند في آلية عمله على تقنية "بيبر ستريم" التي أثبتت تميزها وكفاءتها. وتعد أجهزة المسح الضوئي "أس. بي. سيريز" مع برنامج "بيبر ستريم كابتشر لايت" وسيلة منخفضة التكلفة للولوج إلى عالم "بيبر ستريم" للمسح الضوئي الاحترافي بالنسبة للشركات الصغيرة والكبيرة على السواء".

أُضيفت في: 28 سبتمبر (أيلول) 2016 الموافق 25 ذو الحجة 1437
منذ: 11 شهور, 22 أيام, 8 ساعات, 55 دقائق, 36 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

28
eemirates
ee
التطبيق
eemirates
app
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - EEmirates