أهم الأخبار
  • eemirates
  • eemirates
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة عفيفي
التكنولوجيا والحياة
13 ديسمبر 2016 10:50 مـ 13 ربيع أول 1438

أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط وسوق دبي الحرة تمنح حاملي بطاقتهما المزيد من المكافآت

أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط وسوق دبي الحرة تمنح حاملي بطاقتهما المزيد من المكافآت

احتفالاً بمرور 15 عاماً على إطلاق بطاقة أمريكان إكسبريس لسوق دبي الحرة، ستقدم شركة أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط وسوق دبي الحرة المزيد من المكافآت لكل من حاملي البطاقات الحاليين والجدد لتمكينهم من الاستمتاع بتجربة التسوق بسوق دبي الحرة.

كجزء من الاحتفالات، سيتم منح حاملي بطاقة أمريكان إكسبريس لسوق دبي الحرة خصماً بنسبة 15 في المئة على جميع المشتريات التي تتم في سوق دبي الحرة بين 15 و17 ديسمبر 2016، وذلك بدلاً من الخصم التلقائي بنسبة 10 في المئة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم أمريكان إكسبريس للمتقدمين الجدد ممن يرغبون في الحصول على بطاقة أمريكان إكسبريس لسوق دبي الحرة فرصة الحصول عليها دون رسوم سنوية للسنة الأولى. ولنهاية شهر ديسمبر، سيتمكن حاملي بطاقة أمريكان إكسبريس لسوق دبي الحرة من استرجاع رسومهم السنوية عند قيامهم بـ 15 عملية شراء أو أكثر عن طريق بطاقتهم بقيمة لا تقل عن 1500 درهم إماراتي في سوق دبي الحرة في دولة الإمارات العربية المتحدة أو خارجها على حد سواء.

وقد علق الرئيس التنفيذي لأمريكان إكسبريس الشرق الأوسط، السيد مازن خوري قائلاً: "إنه من دواعي سرورنا أن نحتفل بهذا الإنجاز الكبير الذي يوطد علاقاتنا الاستراتيجية القوية مع سوق دبي الحرة. احتفالاتنا بالذكرى الـ 15 هي أيضاً طريقتنا لتأكيد وفائنا بوعودنا لحاملي بطاقاتنا بجعل عملية الدفع أسهل، وأكثر أماناً، وأكثر جدوى عند التسوق وشراء كل ما يحتاجون إليه."

ومن جانبه قال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة، السيد كولم ماكلولين: "لقد اكتسبت بطاقة أمريكان إكسبريس لسوق دبي الحرة شعبية كبيرة على مدى السنوات الخمس عشرة الماضية وكانت تجربة التسوق في سوق دبي الحرة دائماً محور ميزاتها. يسرنا تقديم عروض مميزة لحاملي بطاقة أمريكان إكسبريس لسوق دبي الحرة بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة عشرة".

هذا وتوفر بطاقة أمريكان إكسبريس لسوق دبي الحرة لحامليها خصماً بنسبة 10 في المائة عند التسوق من سوق دبي الحرة، كما تقدم مجموعة من المزايا التي من بينها مئات العروض اليومية على المطاعم، والترفيه، والتسوق، وغيرها الكثير. وتمنح البطاقة أيضاً حامليها إمكانية الدخول إلى حساب إلكتروني

أُضيفت في: 13 ديسمبر (كانون الأول) 2016 الموافق 13 ربيع أول 1438
منذ: 7 شهور, 12 أيام, 9 ساعات, 43 دقائق, 49 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

297
eemirates
ee
التطبيق
eemirates
app
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - EEmirates