أهم الأخبار
  • eemirates
  • eemirates
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة عفيفي
جديد
28 ديسمبر 2016 8:00 صـ 28 ربيع أول 1438

عرض سماعات إل جي المرفوعة في الهواء في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017

عرض سماعات إل جي المرفوعة في الهواء في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017

تعرض شركة «إل جي إلكترونيكس» (LG) خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 نموذجًا أوليًا مستقبليًا لمجهار نقّال المرتفع في الهواء (الطراز PJ9) كي تبرهن على صلاحية هذه الفكرة للاستثمار كتقنية جديدة في صناعة الإلكترونيات. ويتكون هذا الجهاز من مجهار لاسلكي يحوم مرتفعًا فوق قاعدة الرفع ليقدم صوتًا عالي الجودة مع انطباع بصري مدهش يعززه تصميمه المستقبلي الجذّاب. وبالإضافة إلى مظهره المذهل، يمنح هذا المجهار المستخدمين سهولة تشغيل الموسيقى والمحتوى الصوتي بسلاسة فائقة وبثه صوتيًا بأسلوب «البودكاست» في المنزل أو خارجه.

يقدم المجهار «بي جي 9» مشهدًا بصريًا مذهلًا بالاعتماد على المكونات الكهرطيسي (كهرو مغناطيسي) القوية التي تتضمنها قاعدة الرفع والتي تمنحه سمة فريدة بأنه يشغّل الموسيقى من دون تماس مع أي سطح آخر أو اتصال سلكي. وهو يتضمن مجهارًا كرويًا بزاوية 360 درجة يطلق الصوت في جميع الاتجاهات استوحي تصميمه من شفرات العنفات، ويتكامل معه مجهار فرعي للترددات المنخفضة (سبووفر) يقع ضمن قاعدة الرفع. ويمتاز الطراز «بي جي 9» أيضًا بتقنية المشعاع السلبي المزدوج (Dual Passive Radiator) لإصدار النغمات المتوسطة والعالية بوضوح حاد.

وعندما تصبح طاقة البطارية التي تعمل لمدة 10 ساعات منخفضة، يهبط هذا المجهار الذكي المرتفع تلقائيًا ليستقر على قاعدة الرفع، ويبدأ بعملية الشحن لاسلكيًا من دون أي حاجة لتدخل المستمع أو أي انقطاع لانسياب الموسيقى. المجهار «بي جي 9» متوافق مع معايير علامة الحماية العالمية IPX7 ما يعني أنه قادر على تحمل حالات الطقس السيئة عندما يستخدم في الهواء الطلق. ولمزيد من الراحة والتنوع والمرونة تتيح تقنية «ملتيبوينت» (تعدد النقاط) فيه من الاتصال بجهاز بلوتوث في آن واحد.

وقال بريان كوون، الرئيس العام والرئيس التنفيذي لشركة إل جي للترفيه المنزلي: «لا يكتفي هذا المنتج الذي يضاف إلى تشكيلتنا المتنامية من الأجهزة السمعية اللاسلكية المميزة بأنه ملفت للنظر فحسب، بل يمثل سفيرًا جديدًا لإيصال رسالة إل جي بأننا نقدم باستمرار ابتكارات جديدة مختلفة للمستهلكين، ونحن مستمرون باستكشاف مفاهيم جديدة وتصاميم مبتكرة رائدة للمنتجات الصوتية المتطورة لجميع المستهلكين حول العالم والطراز بي جي 9 أبلغ مثال عن هذا الالتزام.»

ترحب «إل جي» بزوارها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في جناحها رقم 11100 في القاعة المركزية من مركز مؤتمرات في لاس فيغاس، للاطلاع على أحدث تشكيلة من منتجاتها السمعية اللاسلكية.

 

أُضيفت في: 28 ديسمبر (كانون الأول) 2016 الموافق 28 ربيع أول 1438
منذ: 3 شهور, 28 أيام, 6 ساعات, 36 دقائق, 12 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

332
eemirates
ee
التطبيق
eemirates
app
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - EEmirates