أهم الأخبار
  • eemirates
  • eemirates
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة عفيفي
التكنولوجيا والحياة
5 يناير 2017 4:59 صـ 6 ربيع آخر 1438

255 ألف معاملة تم إنجازها لعملاء إمباور في 2016

255 ألف معاملة تم إنجازها لعملاء إمباور في 2016

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمة تبريد المناطق في العالم، عن جهودها في الارتقاء بخدمة العملاء وأبرزت التطورات الكبيرة والطاقة الاستيعابية الكبيرة التي حظيت بها إدارة خدمة المتعاملين خلال العام 2016، وهو ما انعكس على جودة الخدمات المقدمة، ما ساهم في نيل رضا العملاء وزيادة ثقتهم في الخدمات المقدمة من كافة الأقسام المعنية.

وأظهرت الأرقام المعلنة التطورات الكبيرة في هذا الشأن، حيث قامت إدارة خدمة المتعاملين بالرد على 255 ألف عميل تراوحت بين استقبالهم في الفروع واتصالات هاتفية وبريد إلكتروني خلال عام 2016، وهو ما يمثل طفرة في استخدام أساليب وتقنيات حديثة لاستيعاب الكم الهائل من العملاء والتعاملات اليومية بشكل واكب زيادة أعداد العملاء والتوسع الكبير في شبكة تبريد المناطق والخدمات المقدمة في مختلف مناطق إمارة دبي.

وقال سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ "إمباور": "شهدت خدمة العملاء خلال عام 2016 زيادة هائلة في استحداث وسائل تقنية وتكنولوجية متقدمة من أجل مواكبة التطور في كافة قطاعات "إمباور" وتلبية احتياجات الفترة السابقة التي شهدت توسعاً كبيراً في تقديم خدمة تبريد المناطق في جميع أنحاء إمارة دبي. وبالفعل فقد قمنا بتطبيق خطة لتطوير خدمة العملاء كونها إحدى العوامل المؤثرة في تطور المؤسسة والعمود الفقري لضمان نموها واجتذاب العديد من العملاء الجدد في المستقبل، وهو ما نتج عنه الأرقام الأخيرة التي تعكس نجاح فريق عملنا في تحقيق أقصى درجات رضا العملاء والارتقاء بالخدمات المقدمة للجمهور لضمان ثقتهم في إمباور".

وأضاف سعادته: "نطمح ونتطلع دائماً إلى تحقيق أقصى معدلات الجودة في تقديم خدمة تبريد المناطق، وهو ما لن يتحقق دون التطوير الدائم والمتواصل لخدمة العملاء لما لها من دور محوري في التعامل مع الحالات الطارئة وسرعة الاستجابة لتقديم أفضل الخدمات في أسرع وقت ممكن".

وأكد سعادته على أن خدمة العملاء لها عامل كبير في التأثير على العملاء نظراً لزيادة ثقتهم في الخدمات المقدمة والتي تهدف دوماً إلى نيل رضاهم وتحقيق الفائدة المتبادلة، ومن ثم سوف يستجيب العملاء لكافة المبادرات التي تطلقها إمباور مثل النتائج المبهرة التي تحققت في حملة تقليل الاستهلاك وضبط الحرارة على درجة 24 مئوية طوال موسم الصيف الماضي.

وأشار سعادته إلى استمرار "إمباور" في دعم التقنيات والحلول الذكية وإدخال النظم التكنولوجية إلى منظومة خدمة العملاء من أجل دعم التحول الذكي، لما لها من فوائد كبرى في تعزيز دور خدمة العملاء واختصار الإجراءات الروتينية المعقدة وحل المشكلات بكل سهولة ويسر دون الحاجة للتواصل المباشر مع الموظفين أو الالتزام بزيارة فروع خدمة العملاء في المستقبل.

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليون ومئة ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

أُضيفت في: 5 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 6 ربيع آخر 1438
منذ: 1 شهر, 21 أيام, 20 ساعات, 38 دقائق, 37 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

363
eemirates
ee
التطبيق
eemirates
app
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - EEmirates