أهم الأخبار
  • eemirates
  • eemirates
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة عفيفي
شركات عالمى
2 أكتوبر 2016 1:05 مـ 29 ذو الحجة 1437

إسيت تستعرض أحدث حلولها الأمنية خلال جيتكس 2016

إسيت تستعرض أحدث حلولها الأمنية خلال جيتكس 2016

أعلنت ’إسيت، الشركة العالمية الرائدة في مجال البرمجيات الأمنية الاستباقية ومنتجات الحماية، عن مخططاتها لتسليط الضوء على محفظة أعمالها المتكاملة من الحلول الأمنية المتطورة خلال فعاليات ’أسبوع جيتكس للتقنية‘ الذي يقام بين 16-20 أكتوبر 2016 في مركز دبي التجاري العالمي. وتتزامن هذه الخطوة من جانب الشركة مع التنامي المستمر لتهديدات الأمن الإلكتروني على المستوى العالمي، وسعي عدد متزايد من المستخدمين والمؤسسات والشركات إلى اعتماد آليات ناجعة لفهم وإدارة وتخفيف مخاطر الأمن الإلكتروني.

وتحرص ’إسيت‘ على الاستفادة من ’أسبوع جيتكس للتقنية‘ باعتباره منصة رائدة لشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، وذلك لعرض منتجاتها الرائدة في السوق، بما فيها نظام حماية النقاط الطرفية من ’إسيت‘، وحلول التشفير، وميزة التحقق المضاعف على مرحلتين، والتي تساهم جميعها في ضمان أمن الشبكات عن طريق حماية النقاط الطرفية مثل محطات العمل والخوادم والأجهزة المحمولة، ومنع أي تهديدات إلكترونية، أو سرقة للبيانات أو حدوث وصول غير مشروع إلى الأنظمة.

وخلال الدورة الـ 36 من ’أسبوع جيتكس للتقنية‘، ستسلّط ’إسيت‘ الضوء على نظام حماية النقاط الطرفية والذي بات يتضمن اليوم مزايا جديدة مثل ملاءمة أنظمة الفوترة اليومية والسنوية. وتم تصميم هذا الحل خصيصاً لتمكين مزودي الخدمات المدارة من دمج حلول ’إسيت‘ ضمن خدماتهم وعقودهم السنوية الخاصة بالصيانة.

وبهذه المناسبة، قال ديميتريس رايكوس، المدير العام في شركة ’إسيت‘ الشرق الأوسط: "نلتزم بتوفير أفضل الحلول التي تضمن لعملائنا في المنطقة الحصول على حماية شاملة واستباقية وقدرة عالية للكشف والاستجابة في جميع أجهزتهم ومنصاتهم. وتلعب ’إسيت‘ اليوم دوراً رئيسياً في تلبية متطلبات الأمن الإلكتروني والامتثال لمعايير الحماية في الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وذلك من خلال محفظتها الواسعة من المنتجات المبتكرة، وتحالفاتها الاستراتيجية مع شركات أخرى مثل ’سيفتيكا‘ المتخصصة بحلول منع تسريب البيانات، وشركة ’ستوريج كرافت‘ الرائدة في مجال النسخ الاحتياطي للبيانات وحمايتها".

وسيشهد ’أسبوع جيتكس للتقنية 2016‘ قيام شركة ’إسيت‘ بإطلاق النسخة الأوليّة لبوابتها الإلكترونية المخصصة للأعمال المباشرة بين الشركات، والتي ستضمن للبائعين والموزعين راحة أكبر في عمليات الشراء، والاستفادة من المواد التسويقية وغيرها من المعلومات الهامة.

ومع تنظيم معرض ’أسبوع جيتكس للتقنية‘ بالتزامن مع الإطلاق السنوي لمنتجات ’إسيت‘ المطوّرة، تعزم الشركة كشف النقاب عن اثنين من منتجاتها وهما حل أمن الإنترنت ESET Internet Security، وباقة الحلول الأمنية الذكية ESET Smart Security Premium، وذلك خلال فعاليات معرض لهذا العام.

ومع تقديم خدماتها لأكثر من 100 مليون مستخدم في أنحاء العالم اليوم، تعتبر ’إسيت‘ حالياً واحدة من أكبر 5 شركات متخصصة بتوفير حلول حماية النقاط الطرفية، وقد حققت رقماً قياسياً عالمياً في حصد جوائز مجلة ’فايروس بولتين‘.

أُضيفت في: 2 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 29 ذو الحجة 1437
منذ: 4 شهور, 24 أيام, 12 ساعات, 27 دقائق, 24 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

42
eemirates
ee
التطبيق
eemirates
app
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - EEmirates