أهم الأخبار
  • inovasys
  • eemirates
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة عفيفي
شركات أمن معلومات
11 يونيو 2017 4:14 مـ 16 رمضان 1438

إميركوم تحصل على اعتماد رسمي من سيسكو بصفة شريك مؤهل في التخصصات الأمنية المتقدمة في منطقة الخليج العربي

إميركوم  تحصل على اعتماد رسمي من  سيسكو  بصفة شريك مؤهل في التخصصات الأمنية المتقدمة في منطقة الخليج العربي

حازت  إميركوم  (Emircom)، الشركة الرائدة في مجال الأنظمة المتكاملة، مؤخراً على اعتماد رسمي بصفتها  شريك سيسكو المؤهل في التخصصات الأمنية المتقدمة  في أسواق الخليج العربي، من شركة  سيسكو  العالمية المتخصصة بتكنولوجيا المعلومات والشبكات. وبذلك، تنضم  إميركوم  إلى النخبة من المنظمات العالمية ذات الإمكانات التكنولوجية المتطورة التي تقدم وتوزع الحلول الأمنية المتقدمة من  سيسكو .
وبوصفها شريكا مؤهلا في التخصصات الأمنية المتقدمة، ستوفّر  إميركوم  حلول  سيسكو  المتطورة ذات القيمة المضافة، بالاستفادة من قدراتها العالية في مجال المبيعات وخبراتها التقنية الواسعة ومحفظتها المتكاملة من الخدمات عالية المستوى. ويأتي الإنجاز الجديد ليدعم جهود  إميركوم  الرامية إلى تحقيق التميز والتفوق على منافسيها، فاتحاً أمامها آفاقاً جديدة للوصول إلى مصاف أفضل العلامات التجارية الرائدة في تكنولوجيا المعلومات في العالم، لتؤكد مجدداً جدارتها في الحصول على الاعتمادات الرسمية من  سيسكو .
وتعليقاً على الإنجاز النوعي، قال محمد أبو زكي، المدير التنفيذي للعمليات التشغيلية في شركة  إميركوم :  نتبنى في  إميركوم  سياسة انتقائية في تحديد شراكاتنا الإقليمية والعالمية في مجال التكنولوجيا والأعمال، بهدف ضمان تقديم أرقى الخدمات وأفضل النظم والحلول لعملائنا. ويشرفنا أن نكون ضمن شركاء  سيسكو  المؤهلين في التخصصات الأمنية المتقدمة، حيث نتطلّع إلى نشر تقنياتها المتقدمة لضمان توفير بيئة آمنة لتكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء المنطقة. ومما لا شك فيه بأننا أصبحنا اليوم بحاجة إلى رواد عالميين، مثل  سيسكو ، لتزويدنا بأفضل الأدوات المبتكرة والتقنيات المتطورة للتصدي للتهديدات السيبرانية المتنامية إقليمياً، لا سيّما بالتزامن مع تسارع وتيرة تحول الدول الخليجية والعربية إلى مجتمعات قائمة على المعرفة .
ويجدر الذكر بأنّ  إميركوم  توفر حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة والمتطورة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا منذ ما يزيد على 30 عاماً. وتغطي محفظة خدمات  إميركوم  كلاً من مراكز البيانات والخدمات السحابية والأمن والحلول التشاركية والخدمات، مدعومةً بخبرة واسعة في مجال التكنولوجيا الناشئة مثل إنترنت الأشياء والبيانات الضخمة.

أُضيفت في: 11 يونيو (حزيران) 2017 الموافق 16 رمضان 1438
منذ: 1 سنة, 2 شهور, 3 أيام, 4 ساعات, 47 دقائق, 24 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

497
eemirates
gitex
التطبيق
eemirates
app
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - EEmirates