أهم الأخبار
  • inovasys
  • eemirates
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة عفيفي
شركات أمن معلومات
8 أكتوبر 2017 9:01 مـ 17 محرّم 1439

مؤتمر إيساكا 2017 لأمن وتدقيق وإدارة الكمبيوتر في منطقة آسيا والمحيط الهادئ يقام في دبي بين 29 و30 نوفمبر

مؤتمر إيساكا 2017 لأمن وتدقيق وإدارة الكمبيوتر في منطقة آسيا والمحيط الهادئ يقام في دبي بين 29 و30 نوفمبر
isaca_logo

بزنيس واير ايتوس واير باعتباره حدثاً يجمع المهنيين في مجال تدقيق تكنولوجيا المعلومات، والمخاطر، والأمن الإلكتروني والحوكمة من جميع أنحاء المنطقة، تستضيف جمعية تكنولوجيا المعلومات العالمية "إيساكا" مؤتمر أمن وتدقيق وإدارة الكمبيوتر كاكس  في منطقة آسيا والمحيط الهادئ  لعام 2017 لهذا العام في دبي بين 29 و30 نوفمبر 2017. وسيترأس إيدي شوارتز، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "دارك ماتر"، النقاش حول الموجة الخامسة من التكنولوجيا وتوجهات القطاع.
وسيناقش شوارتز، الذي يتمتع بخبرةٍ تفوق 25 عاماً في مجال أمن المعلومات، الموجة الخامسة من التكنولوجيا من حيث ارتباطها بقطاع الأمن الإلكتروني. وإضافةً إلى الموجة الخامسة، سيتناول شوارتز التحديات الناتجة عن الموجات من الأولى إلى الرابعة، وسيشير إلى ما يمكن عمله لتجنّب حدوث أخطاء مماثلة كهذه في الموجة الخامسة. كما سيتناول أيضاً ما يلي:
•    المخاطر الإلكترونية الرئيسية التي لم يتمّ تناولها
•    الأمن الإلكتروني ومرونة المعلومات
•    التوجهات المقبلة في مجال الأمن الإلكتروني
وقال شوارتز: "تُعد الموجة الخامسة مثيرةً حيث تطرح تغييراً هائلاً لأوجه التقدم التكنولوجي. وتوشك كل من تقنيات "بلوك تشاين" والذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمومية أن تصبح أكثر أهميةً مما هي عليه بالفعل، وتوجد حاجة ملحة لفهم الأمور التي جرت بشكل خاطئ في موجات التكنولوجيا السابقة، لتزدهر هذه الموجة بشكل آمن".
وسيختتم مؤتمر "كاكس" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بملاحظاتٍ يُقدمها مصطفى حموي، وهو أحد رواد الأعمال الشغوفين، والمؤلف، والمتحدث والمدرب الحائز على جوائز، والذي يشتهر بكونه خبيراً عالمياً رائداً في مجال القيادة الشغوفة. وسيقود مصطفى الكلمة الختامية الرئيسية، بناءً على أعمال الدكتور مارشال جولدسميث، من خلال نقاش يتناول جوهر القيادة الشغوفة.
وقال مصطفى: "يُعتبر الشغف السبيل الوحيد للاستمتاع بالحياة. ويصبح النجاح أمراً مضموناً عند ممارسة ذلك الشغف في جميع أوجه الحياة، بما في ذلك الحياة المهنية. وتتمحور القيادة الشغوفة حول وجود عقليةٍ لتحفيز الناس على تحقيق هدفٍ أكبر يتجاوز تحقيق الربح".
ويتضمّن مؤتمر "كاكس" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ أيضاً جلسات حول القضايا الهامة التي تُؤثّر على المهنيين في مجال ضمان وأمن وحوكمة تكنولوجيا المعلومات في المسارات التالية:

•    تدقيق وضمان أمن المعلومات

•    الحوكمة، والمخاطر والرقابة

•    الأمن/ والأمن الإلكتروني

•    الامتثال/ والخصوصية

وسيحظى المشاركون في مؤتمر هذه العام بفرصة المشاركة في ورشات العمل التي تسبق المؤتمر والتي تؤهل الحصول على ما يصل إلى سبع ساعات معتمدة في مجال التعليم المهني المستمر "سي بيه إي"، لتتيح ما يصل مجموعه إلى 23 ساعة معتمدة في مجال التعليم المهني المستمر من خلال حضور المؤتمر بأكمله.

 

أُضيفت في: 8 أكتوبر (تشرين الأول) 2017 الموافق 17 محرّم 1439
منذ: 7 شهور, 13 أيام, 18 ساعات, 29 دقائق, 18 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

787
eemirates
gitex
التطبيق
eemirates
app
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - EEmirates