أهم الأخبار
  • eemirates
  • eemirates
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة عفيفي
شركات عالمى
11 أكتوبر 2016 12:48 مـ 9 محرّم 1438

كانون تعزّز عملياتها الإقليمية وحضورها في نيجيريا

كانون تعزّز عملياتها الإقليمية وحضورها في نيجيريا

سجلت "كانون"، الشركة الرائدة عالمياً في حلول التصوير، إنجازاً كبيراً جديداً ضمن استراتيجيتها الشاملة للنمو، مع إطلاق عملياتها في نيجيريا بهدف تعزيز أعمالها في القارة الأفريقية، وتدعيم حضورها وتركيزها في البلاد.

وأعُدّت المنشأة الجديدة في نيجيريا لتعزيز استراتيجية ’العمل بالقرب من العملاء‘ في منطقة شرق أفريقيا. وستوفر "كانون لحلول التصوير في نيجيريا" قيمة مضافة لدعم التسويق والمبيعات على الأرض للشركاء الحاليين والجدد والعملاء لتلبية احتياجاتهم في السوق النيجيرية سريعة التطور.

وسيوفر هذا الحضور لشركة "كانون" في نيجيريا فرصة لتحقيق وصول أكثر عمقاً إلى داخل أفريقيا، إضافة إلى فهم أفضل لديناميكية السوق المتغيرة وحاجة العملاء.

وتخضع المنشأة الجديدة لإشراف مكتب "كانون وسط وشمال أفريقيا" في دبي، وستضم اثنين من المدراء المحليين الذين سيشرفان على تقديم الدعم الميداني لموزعي المستوى الأول عبر البلاد، بالإضافة إلى مدير مخصّص لتخطيط المبيعات مقرّه في مكتب "كانون" في دبي، وسيكون مسؤولاً على عمليات المستوى الأولى ضمن أسواق أفريقيا الغربية.

وفضلاً عن ذلك، تعتزم "كانون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" تعيين خمسة مدراء لحسابات الموزعين في نيجيريا في عام 2017 لدعم شبكة موزعي الدرجة الثانية، وتعزيز حضور علامة "كانون" التجارية ورؤيتها في السوق.

وبهذه المناسبة، قال رومان ترويد هاندل، العضو المنتدب لشركة "كانون وسط وشمال أفريقيا": "يأتي تعزيز عملياتنا في نيجيريا شهادة على التزامنا بالاستثمار في الأسواق الإفريقية، وتقديم أفضل الخدمات الممكنة لعملائنا وشركائنا في المنطقة. وسنعمل على تدعيم شبكة موزعينا وشركائنا في نيجيريا وغرب القارة الأفريقية؛ حيث شهد السوق نمواً للاستثمارات الضخمة في الماضي، ويمتلك إمكانات هائلة لتحقيق مزيد من النمو".

 

 

وأضاف هاندل: "وتعتبر نيجيريا سوقاً رئيسياً بالنسبة إلينا في ’كانون‘، نظراً لتميزها بعدد السكان الأكبر، والبالغ 180 مليوناً1، وتوفر أعلى الفرص للنمو في القطاع العام على مستوى القارة الأفريقية، كما أنها مركز هام ضمن فئة الطباعة الصناعية والإنتاجية، وتمتلك صناعة سينمائية مزدهرة يمكن لنا في "كانون" أن ندعمها عبر خدماتنا ذات القيمة المضافة. ومن خلال هذا، نهدف إلى توسيع خدماتنا لتشمل أكبر عدد ممكن من العملاء والعمل بالقرب منهم".

وفي سبيل تنمية شراكات أعمال استراتيجية، عززت "كانون" شبكتها الإقليمية وحضورها بالشراكة مع "تيناوي أفريقيا المحدودة" لافتتاح صالتها الخاصة بحلول الشركات في نيجيريا.

كما تحظى "كانون" بشراكة طويلة الأمد مع مجموعة "أم أف آي إنترناشيونال" لتوزيع منتجات "كانون"، وخدمات ما بعد البيع وحلول "خدمة الطباعة المدارة" في بلدان جنوب الصحراء الإفريقية.

ومع حلول "كانون" العالمية للتصوير، وخبرة شركة "تيناوي" ومجموعة "أم أف آي" في السوق المحلي، سيستفيد العملاء في السوق النيجيري من زيادة الموارد وتحسين التسليم والتسريع في الإنتاجية.

كما اشتركت "كانون" مع شركة "جامايكا التجارية" و"آي تي وورلد آند تكنولوجي للتوزيع" كموزعين لتكنولوجيا المعلومات وإلكترونيات المستهلك، و"تايشي القابضة" كشريك متخصص في طابعات "سيلفي"، وشركة "سي تو إس" كشريك متخصص بمبيعات وخدمات الفيديو الاحترافية، و"ماسيت للصناعة" كموزع للتجزئة، و"إنشور" كشريك لخدمات الأفراد.

وتعكس هذه الشراكات مدى تركيز "كانون" على السوق النامية في نيجيريا التي واصلت على مدى السنين الماضية، إصلاحاتها الاقتصادية لتعزيز الإدارة المالية العامة، وجعل تشريعات الأعمال أكثر فعالية، حيث وصل الناتج المحلي الإجمالي إلى تريليون دولار أمريكي، وسجل الاقتصاد النجيري معدّل نمو سنوي مركب وصل إلى 6.2%.

أُضيفت في: 11 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 9 محرّم 1438
منذ: 6 شهور, 14 أيام, 1 ساعة, 42 دقائق, 9 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

83
eemirates
ee
التطبيق
eemirates
app
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - EEmirates