أهم الأخبار
  • inovasys
  • eemirates
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة عفيفي
شركات أمن معلومات
25 أكتوبر 2017 8:43 مـ 4 صفر 1439

جنيتيك تنظم العرض الترويجي التحكم بالدخول في مدينتي الكويت ودبي

جنيتيك  تنظم العرض الترويجي  التحكم بالدخول  في مدينتي الكويت ودبي

نظمت  جنيتيك ، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول الأمنية مفتوحة البنية وحلول السلامة العامة،عرض ترويجي في مدينتين في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في 24 أكتوبر/تشرين الأول في فندق  جي. دبليو. ماريوت  في مدينة الكويت، و25 أكتوبر/تشرين الأول في فندق  جي. دبليو. ماريوت ماركيز  في دبي. وتم تنظيم العرض الترويجي بالشراكة مع  إتش. آي. دي. جلوبال ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تأمين الهوية والتابعة لمجموعة  آسا آبلوي .  
ووفقاً لكبار المسؤولين في شركة  جنيتيك  فقد تم إعداد سلسلة العروض الترويجية لتكون بمثابة منصة استراتيجية لمناقشة أوجه القصور العديدة بين تكامل أنظمة الفيديو والتحكم بالدخول؛ واستمرار ظهور التهديدات السيبرانية التي تعرض هذه الأنظمة للخطر؛ وأهمية البنية المفتوحة بالنسبة للمستخدمين اليوم، بالإضافة إلى الخطوات الأساسية لتنفيذ الانتقال الصحيح من الأنظمة الخاصة إلى أنظمة البنية المفتوحة. وخلال هذه العروض الترويجية، قام خبراء من  جنيتيك  و إتش. آي. دي. جلوبال  بالحديث عن مواضيع وقضايا راهنة أخرى مثل معرفة المزيد عن بيانات اعتماد الهاتف المحمول، وفوائد توحيد الأنظمة وكيفية فشل التكامل في تحقيق الهدف المرجو منه، بالإضافة إلى تسليط المزيد من الضوء على التعاون الفعال بين الشركتين.
وقال فراس جاد الله، المدير الإقليمي لشركة  جنيتيك  في الشرق الأوسط وأفريقيا:  نحن سعداء بالإعلان عن تنظيم عرضنا الترويجي  التحكم بالدخول  في مدينتي دبي والكويت اللتان تتصدران النمو والتنمية في المنطقة. ومن المتوقع أن يساعد هذان الحدثان على تحقيق فهم أفضل لعمليات التكامل في نظام التحكم بالدخول والدور الهام الذي تلعبه في المحافظة على سلامة وأمن العمليات، مع استكشاف طرق تجنب الهجمات والتهديدات السيبرانية. ونحن فخورون بتعاوننا مع شركة  إتش. آي. دي. جلوبال  في تنظيم هذين الحدثين كونها شركة الرائدة عالمياً  في مجال تأمين الهوية.

أُضيفت في: 25 أكتوبر (تشرين الأول) 2017 الموافق 4 صفر 1439
منذ: 6 شهور, 26 أيام, 18 ساعات, 43 دقائق, 19 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

863
eemirates
gitex
التطبيق
eemirates
app
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - EEmirates