أهم الأخبار
  • inovasys
  • eemirates
مدير الموقعمحمد عبد المنعمرئيس التحريرعائشة عفيفي
شركات أمن معلومات
12 نوفمبر 2017 9:32 مـ 22 صفر 1439

بالاديون تُعلن عن مشاركتها في أكبر مؤتمر للتحول الرقمي بالمملكة العربية السعودية

بالاديون    تُعلن عن مشاركتها في أكبر مؤتمر للتحول الرقمي بالمملكة العربية السعودية

شركة   بالاديون   (Paladion) ، المزود العالمي لحلول الأمن السيبراني, أعلنت اليوم عن مشاركتها في مؤتمر التحول الرقمي للمؤسسات بالمملكة العربية السعودية, و هو أكبر مؤتمر للتحول الرقمي في المملكة, و المنعقد في الرياض في برج رافال بفندق كمبينسكي في الفترة من 7 حتى 8 نوفمبر 2017.

ولقد تم إنشاء برنامج التحول الرقمي في المقام الأول لدعم حركة التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية بما يتماشى مع برنامج التحول الوطني 2020 و رؤية 2030 للتحول الرقمي التي يتم تنفيذها بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

ويعد المعرض هو الأول من نوعه بالمملكة العربية السعودية و الهدف منه هو جمع أكبر عدد من المتخصصين من جميع أنحاء المملكة،  من أجل مناقشة و بحث و الإستفادة من الخبرات المتعلقة بالتطور و الإبتكار التقني المتاحة في العالم. وتعد شركة   بالاديون   من الشركات العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني و التي تقدم خدمات الجيل التالي من حلول إدارة الكشف و الإستجابة (MDR), و التي تُمكن المؤسسات من الإدارة الكاملة للأمن المعلوماتي مع خفض معدلات التكلفة و في نفس الوقت تعزيز أمنها السيبراني من خلال الإستفادة من خدمات تحليلات البيانات الكبيرة و حلول منصة الإستجابة للحوادث المتطورة التي تقدمها   بالاديون  .

إن الأمن السيبراني هو المفتاح لتوليد التوجه و الطريق الصحيح نحو التحول الرقمي, ولمناقشة أهمية تحليلات الأمن للكشف و الإستجابة السريعة ضد الهجمات السيبرانية، سيقوم رئيس إدارة قسم ما قبل البيع لمنطقة الشرق الأوسط و افريقيا في شركة   بالاديون  ,   راجيش جوبيناث  بالتواجد خلال فعاليات المؤتمر من أجل تسليط الضوء حول مزايا خدمة الجيل القادم من حلول إدارة الكشف و الإستجابة التي تقدمها   بالاديون   لعملائها حول العالم.

و تعليقا على المشاركة في المؤتمر, صرح   اَميت روي , نائب الرئيس التنفيذي والرئيس الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة  بالاديون , وقال:  نحن فخورون  للغاية بأن نكون جزءا من هذا المؤتمر، ونحن ملتزمون تماما بدعم التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية. وأن نعمل على نقديم دعمنا لجميع المؤسسات و الشركات في المملكة لمواجهة التحدي الذي يشكله الأمن السيبراني عليها. وسوف تُمكن إدارة و خدمات الكشف والاستجابة الشركات في السعودية من الشروع  في رحلة جديدة من التحول عن طريق تعزيز أمنها الإلكتروني مع تحسين سُبل  الكشف عن التهديدات وآلية الاستجابة للتهديدات بأحدث الطرق و الأساليب و التي لم يسبق له مثيل  .

أُضيفت في: 12 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 الموافق 22 صفر 1439
منذ: 9 شهور, 1 يوم, 23 ساعات, 28 دقائق, 37 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

875
eemirates
gitex
التطبيق
eemirates
app
جميع الحقوق محفوظة 2016 © - EEmirates